أسرة فيلم "برا المنهج"لـ ماجد الكدوانى تقيم عرض خاص للفيلم.. اليوم

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 10:00 ص
أسرة فيلم "برا المنهج"لـ ماجد الكدوانى تقيم عرض خاص للفيلم.. اليوم بوستر برا المنهج
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل مساء اليوم الأربعاء فريق عمل فيلم "برة المنهج" بالعرض الخاص والأول للعمل داخل أحد سينمات التجمع الخامس، وذلك بحضور أبطال العمل منهم الفنان ماجد الكدوانى والفنانة روبى، وعدد من الضيوف المدعوين.

ويتناول الفنان ماجد الكدوانى قضية التنمر وتحقيق الذات في فيلمه الجديد "برا المنهج"، والذي يشارك في تأليفه خالد دياب، وتشارك في بطولته النجمة روبى وأسماء أبواليزيد وشريف الدسوقي وأحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف في الفيلم، ويضم فريق التمثيل في الفيلم أيضًا دنيا ماهر، ويجسد الكدوانى شخصية رجل أعمال حاد الطباع، يسعى إلى تحقيق أحلامه، وتدور أحداث الفيلم في إطار الدراما التشويقية، وتدور الأحداث حول علاقة صداقة بين رجل بالغ في العمر وصبى يعانى من التنمر.

وقدم مؤخرا ماجد الكدوانى مسلسل "موضوع عائلى" وعرض على إحدى المنصات الرقمية، ويعد المسلسل أولى الأعمال للكدوانى الموجهة للمنصات .

مسلسل "موضوع عائلى" يدور في 10 حلقات يشارك فى بطولته مع ماجد الكدواني محمد شاهين وإيناس كامل وشيرين رضا ورنا رئيس محمد رضوان، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد الجندى، وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة