أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يغيب محمد الشناوى عن الفراعنة فى موقعة تونس بكأس العرب ؟

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 03:20 م
هل يغيب محمد الشناوى عن الفراعنة فى موقعة تونس بكأس العرب ؟ محمد الشناوى حارس الاهلى ومنتخب مصر
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الغموض تسيطر على موقف محمد الشناوى قائد الاهلى ومنتخب مصر من مباراة تونس بنصف نهائى كأس العرب إثر إعلان جهاز الفراعنة شكوى الحارس من إجهاد فى العضلة الخلفية تعرض له فى مباراة الاردن بربع نهائى كأس العرب ، ونلقى الضوء فى السطور التالية على موقف الشناوى من موقعة نسور قرطاج..

س: كيف يتعامل جهاز الفراعنة مع إصابة الشناوى ؟

ج: وضع الجهاز الطبى لمنتخب مصر، بقيادة محمد أبو العلا، برنامجاً علاجياً للشناوى لتجهيزه لمباراة تونس المقرر لها الخامسة مساء الأربعاء فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العرب.

س: هل يلحق الشناوى بموقعة تونس بكأس العرب؟

ج: المؤشرات الاولية تؤكد لحاق الشناوى بمباراة تونس فى ظل تحسن حالته ورغبته فى المشاركة بالمباراة ولكن الجهاز الفنى لن يغامر بإشراك الحارس سوى بعد التأكد من جاهزيته الطبية للمباراة.
 

س: وماذا عن موقف الأهلى من إصابة الشناوى ؟

ج: حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للنادى الاهلى، على التواصل هاتفيا مع محمد الشناوى، قائد فريقه، بعد الإعلان عن تعرضه لإجهاد في العضلة الخلفية للإطمئنان على حالته.

س: ماذا قدم الشناوى مع الأهلى ومنتخب مصر قبل الاصابة ؟

ج: إجمالا شارك محمد الشناوى مع الأهلى فى 176 مباراة بكل البطولات بإجمالى 15682 دقيقة لعب، خرج بشباك نظيفة فى 102 مباراة وتلقت شباكه 103 أهداف، وتوج مع المارد الأحمر بخمسة ألقاب للدوري الممتاز وبطولتين لكأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى ولقبين لدوري الأبطال الأفريقى ولقب للسوبر الأفريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية، وشارك الشناوى فى 29 مع منتخب مصر الأول.

س: ماهى القيمة التسويقية للشناوى ؟

ج: بلغت القيمة التسويقية للشناوى 3 ملايين يورو وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة