موعد مباراة قطر ضد الجزائر فى نصف نهائى كأس العرب 2021

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 10:11 م
موعد مباراة قطر ضد الجزائر فى نصف نهائى كأس العرب 2021 منتخب الجزائر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب الجزائر مواجهة صعبة أمام نظيره القطرى، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الأربعاء على ستاد "الثمامة" بالعاصمة الدوحة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والجزائر

ومن المقرر أن تكون مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب 2021، مذاعة على قناة Alkass One HD، beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

يذكر أن الفائز من لقاء قطر والجزائر سيواجه الفائز من مباراة المنتخب الوطني ضد تونس التي تقام غدا أيضا في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

المنتخب الجزائرى
المنتخب الجزائرى

 

قطر ضد الجزائر

تأهل منتخب الجزائر لنصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد تغلبه على نظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 3، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت الماضى، على ملعب "الثمامة" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب.

 

مباراة قطر والجزائر

في المقابل، تأهل منتخب قطر إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب إثر فوزه الكاسح على نظيره الإماراتي بنتيجة 5 – 0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "البيت" المونديالي في المسابقة التي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

منتخب قطر
منتخب قطر
 
 
ويترقب أيضا عشاق الكرة العربية والافريقية مباراة منتخبي مصر وتونس، المحدد لها غداً الأربعاء، بملعب "974"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة