كيم كاردشيان تجتاز اختبار المحاماة بعد رسوبها 3 مرات.. صور

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 10:32 ص
كيم كاردشيان تجتاز اختبار المحاماة بعد رسوبها 3 مرات.. صور كيم كاردشيان
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، مؤخرا، من تخطي عقبة أمام طموحها أن تصبح محامية، بعدما فشلت في اجتيازها 3 مرات، حيث أعلنت كيم من خلال الانستجرام الخاص بها إنها اجتازت اختبار السنة الأولى لطلاب دراسة القانون في ولاية كاليفورنيا الذي يقام على مدار يوم كامل للذين لا يسلكون الطريق التقليدي في دراسة القانون عبر دخول كلية الحقوق في إحدى الجامعات.

كيم كاردشيان  (1)
كيم كاردشيان 
كيم كاردشيان  (2)
كيم كاردشيان 
كيم كاردشيان  (3)
كيم كاردشيان 

 

ونشرت كيم جلسة تصوير جديدة وعلقت عليها بـ "يا إلهي لقد نجحت في اجتياز الاختبار..لمن لا يعلم رحلتي في دراسة القانون ... لم يكن الأمر سهلا على الإطلاق".

 

كما أشارت كارداشيان إلى أنها فشلت في الاختبار ثلاث مرات قبل اجتيازها له، وقد كان ذلك الفرصة الأخيرة لها، وتدرس كارداشيان القانون في كاليفورنيا عبر برنامج يسمح بذلك، تحت إشراف محام مخضرم أو قاض، وهي من بين ولايات قليلة لديها مثل هذا البرنامج، وباجتياز ذلك الاختبار ستصبح كارداشيان قادرة على استكمال دراسة القانون والتقدم لاختبار نقابة المحامين من أجل الحصول على ترخيص لممارسة المهنة.

 

وكان والد كارداشيان محاميا وضمن فريق الدفاع عن أو. جيه.سيمبسون، لاعب كرة القدم الأميركية الشهير، وقالت إنها تريد أن تشتغل بالمحاماة من أجل العمل على إصلاح نظام العدالة الجنائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة