فيلم وثائقي عن حياة البرازيلي نيمار يعرض على ثلاثة أجزاء.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 07:00 م
فيلم وثائقي عن حياة البرازيلي نيمار يعرض على ثلاثة أجزاء.. اعرف التفاصيل نيمار
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن قصة حياة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تكتظ بالكثير من الأحداث والمغامرات، حيث أعلنت احدى المنصات العالمية عن البدء في تحويل قصة حياة اللاعب الشهير إلى فيلم وثائقي يسرد عدد من الكواليس الجديدة واللقطات التي تعرض لأول مرة منذ نشأته مروره بلعبه لدى الكثير من الأندية العالمية وحتى وصوله للنادي الفرنسي.

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة نتفليكس الأمريكية، عبر موقع تويتر، الملامح الأولي للفيلم الوثائقي المنتظر عرضه في 25 يناير المقبل، حيث ظهر في الفيديو الترويجي الأول للفيلم عدد من لقطات الفيلم للاعب.

وعلى جانب آخر، كشف ماركوس آواس كوريا "ماركينيوس" كابتن باريس سان جيرمان، موعد ظهور النجم البرازيلي نيمار داسيلفا مع النادي الباريسي، وذلك عقب مباراة فريقه التي انتهت بالفوز على حساب موناكو بنتيجة 2 - 0 مساء الأحد الماضى، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 - 2022.

وقال ماركينيوس، خلال تصريحات عقب المباراة: "نيمار يعمل على العودة قبل دوري الأبطال، فهو يرغب في التواجد في اللحظات الحاسمة".

وأضاف ماركينيوس: "حصدنا هدفنا في الثلث الأول من هذا الموسم".
 
وتابع: "نحن على دراية بأننا لم نقدم الأداء المأمول في بعض المباريات، ولكن علينا أن نعزز من ثقتنا ونعود سريعًا لتقديم مستوى أفضل".
 
واستطرد: "هذه نقطة يجب أن نعمل عليها، نحن لدينا قوة هجومية، ولدينا صلابة دفاعية، ولكن بعض الأحيان علينا أن نحسن من العمل كمنظومة".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة