أكرم القصاص - علا الشافعي

جالاتا سراي يكشف تفاصيل إصابة حارسه ومدافعه

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 01:37 م
جالاتا سراي يكشف تفاصيل إصابة حارسه ومدافعه جالاتا سراي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، تفاصيل إصابة الثنائي، فرناندو موسليرا، حارس مرمى الفريق، وكريستيان لوينداما قلب الدفاع، خلال مباراة الأمس أمام فريق سيفاس سبور، ضمن منافسات الأسبوع 16 من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وأصدر جالاتا  سراى بيانا رسميا، اليوم الثلاثاء، جاء فيه: بعد الفحوصات التي أجراها لاعب كرة القدم المحترف لدينا فرناندو موسليرا في مستشفى ميديكال بارك باهشيليفلر، أحد المستشفيات الراعية، تم الكشف تشخص إصابة اللاعب بتمزق شديد في الأربطة الجانبية الداخلية للركبة اليسرى وتمدد في الرباط الصليبي الأمامي.

وأضاف النادى التركى فى بيانه: سيتم إجراء فحوصات التصوير بالرنين المغناطيسي للاعبنا كريستيان لوينداما، الذي تعرض للتمدد في ركبته اليسرى بعد الاصطدام مع فرناندو موسليرا، وقضى اليوم مع العلاج المضاد للوذمة، بعد أن هدأت الوذمة في ركبته.

وتلقى فريق جالاتا سراي ، المحترف بين صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد، خسارة جديدة أمام نظيره سيفاسبور بنتيجة 1 - 0، والتى أقيمت مساء الاثنين على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

وشارك الدولي المصري مصطفى محمد فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء بعدما احتفظ به المدرب التركي فاتح تريم به على مقاعد البدلاء.

وتراجع جالاتا سراي للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات والتعادل فى 5 وخسارة مثلها وتسجيل 21 هدفاً وتلقى 20.

وشارك مصطفي محمد مع جالاتا سراي في 25 مباراة الموسم الجاري في كل البطولات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع هدفا وحيدا ، ويحق لجالاتا سراي ضمه من الزمالك نهائيا بعد دفع 4 ملايين دولار.

جالاتا سراي
جالاتا سراي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة