أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير 76 محضر تموينى متنوع فى حملة مكبرة على المخابز البلدية بالمنيا

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 01:01 م
تحرير 76 محضر تموينى متنوع فى حملة مكبرة على المخابز البلدية بالمنيا حملة تموين - أرشيفية
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور محمود يوسف ،وكيل وزارة التموين بمحافظة المنيا ، شن حملات لإحكام الرقابة على كافة القطاعات التموينية والتي من شانها تحقق كافة سبل الرضا للمواطنين.

وأضاف يوسف، فى بيان له،أن مديرية التموين بالمنيا، تواصل تنفيذ الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمخابز البلدية بهدف احكام الرقابة على السلع والمواد الغذائية والمنتجات المعروضة للمواطنين، والقضاء على كافة المخالفات من خلال تطبيق الإجراءات القانونية وردع المخالفين.

وأكد يوسف أنه تم المرور على المخابز البلدية المدعمة والاسواق ومحطات المواد البترولية واسفرت الحملة عن تحرير 76 محضر متنوع ،فى مجال متابعة المخابز تم تحرير 70 محضر عبارة عن 12 محضر نقص وزن ، 15 محضر خبز غير مطابق للمواصفات ، محضر عدم وجود سجل زيارات ، محضر توقف عن الانتاج ، و41 محضر اخر للمخابز ولفت أنه فى مجال متابعة الأسواق تم تحرير 6 محاضر متنوعه ، عبارة عن 3 محاضر سلع مجهولة المصدر و36 محاضر آخرين عدم وجود شهادات صحية ، تم تحرير المحاضر والعرض على النيابة العامة.

وأكد يوسف على استمرار المرور الدوري المكثف علي المخابز الاسواق ومحطات المواد البترولية ومصانع تعبئة الغاز فى جميع مراكز المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة