الممثل الشاب توم هولاند يفكر فى أخذ استراحة من التمثيل .. اعرف الحكاية

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 07:00 م
الممثل الشاب توم هولاند يفكر فى أخذ استراحة من التمثيل .. اعرف الحكاية توم هولاند
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفكر الممثل الشاب توم هولاند في أخذ استراحة من التمثيل مع وصوله لسن  25"، وذلك بعدما اشتهر بتجسيد شخصية سبايدر مان في عالم مارفل السينمائى منذ عام 2016.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، صرح هولاند معترفًا: "لا أعرف إلى الآن، هل أريد أن أكون ممثلا أو لا، لقد بدأت التمثيل عندما كان عمري 11 عاماً ولم أفعل أي شيء آخر سوى التمثيل، لذلك أود أن أخذ فترة استراحة، وأقوم بأشياء أخرى".

وأضاف هولاند قائلا:"أشعر أننى أمر بأزمة منتصف العمر، ألا أننى لم أبلغ ألا 25 عاما فقط، وهو ما يشعرنى بالارهاق في هذا السن الصغير، ولذلك أفكر في شراء المباني السكنية وتأجيرها بـ سعر أرخص لمن يرغبون ذلك، في محاولة منى لـ مساعدة الغرباء، خاصة وأننى لا احتاج الأموال".

ومن المقررأن يعيد هولاند لعب دوربيتر باركرمن جديد في ثلاثة أفلام لمارفل، حيث كشفت المنتجة آمي باسكال الأمر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، وقالت"هذا ليس الفيلم الأخير لـ هولاند مع  مارفل، وبالتأكيد ليس أخر أفلام Spider Man".

وأضافت باسكال: "نحن نستعد لإنتاج فيلم Spider-Man الجديد مع توم هولاند، مارفل،  والمفاجأة أنه لن يكون فيلم واحد بل ثلاثة أفلام جديدة"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأنهت باسكال حديثها قائلة "كل ما يمكننى قوله هو أن لدينا بعض الأحداث المثيرة التي نتحدث عنها في هذه الفترة، ولا نعرف إلى الآن ترتيبها أوكيفية حدوثها، لكن يبدو أن المستقبل مشرق لـ بيتر باركر مع مارفل".

كما كشفت شركة ديزنى العالمية عن لقطات جديدة لفيلمها المنتظر Spider Man: No Way Home، قبل عرضه فى ديسمبر الجارى بدور العرض السينمائى، وبينما تتشابه معظم اللقطات التى تمت مشاركتها مع ما رأيناه من قبل، إلا أن اللقطات الجديدة تتضمن نظرة جديدة تمامًا على Jamie Foxx بدور Electro.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة