أكرم القصاص - علا الشافعي

الغندور: الحمد لله أنا ملعبتش مباراة الـ6 /1.. وبن شرقى فى الإمارات ومرجعش

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 02:07 ص
الغندور: الحمد لله أنا ملعبتش مباراة الـ6 /1.. وبن شرقى فى الإمارات ومرجعش خالد الغندور
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، أنه استطاع الفوز على الأهلى 6 أو 7 مرات في تاريخه خلال مسيرته مع الزمالك.

وقال خالد الغندور، في تصريحات للإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "حققت الفوز أكثر من مرة على النادى يعنى مثلا 6 أو 7 مباريات في مشوارى، والحمد لله أنى مشاركتش في مباراة الـ6/ 1".

وأضاف خالد الغندور: "تلقيت عروضا للاحتراف في فرنسا وهولندا ولكن لم تكتمل المفاوضات، وأفضل لاعب في نادى الزمالك لا يستحق أكثر من 5 ملايين جنيه، والأسعار مبالغ فيه، ولكن لكل وقت أسعاره".

وتابع الغندور: "في وقتى كنت أفضل لاعب موسم 1993/ 1994 وكنت باخد 120 ألف جنيه، وتخصم منه الضرائب وبيفضل 90 ألف جنيه".

وعن حسين فيصل، قال الغندور: "حسين فيصل لاعب كويس والقصة الحالية كلها بدأت بعد تألق اللاعب، فكان نفسى اللى بيتكلم دلوقتى يقولي ليه مشى من الزمالك، طب كان اتكلم أول ما ترك النادى، وحسين خرج إعارة لطنطا ولم يشارك بشكل أساسى، والفيصل حاليا هو استمرار حسين فيصل في التألق".

وأضاف خالد الغندور: "لا أمانع فى عودة فرجانى ساسى للزمالك مجددا، وأشرف بن شرقى لم يعد للزمالك، وفضّل الذهاب للإمارات لقضاء إجازة وهناك مفاوضات مع أهلى دبى والجزيرة الإماراتى".

وتابع: "لاعيبة المغرب بعدما خرجوا من البطولة العربية رجعوا على أنديتهم.. وبدر بانون الأهلي قاله يفضل في قطر عشان السوبر الأفريقي.. الوحيد اللي مرجعش هو أشرف بنشرقي وراح إجازة للإمارات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة