أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد العوضي في رسالة للراحل نور الشريف: أول من اكتشفني وعلمني

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 08:01 م
أحمد العوضي في رسالة للراحل نور الشريف: أول من اكتشفني وعلمني أحمد العوضي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان أحمد العوضي، على توجيه رسالة للراحل نور الشريف، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، حيث نشر صورة له وكتب "رحمة الله عليك يا استاذي ومعلمي، تعلمت منك الكثير والكثير"، وأضاف العوضي في البوست "كنت اول من آمن بي واكتشفني وعلمتني ان الحياة اجتهاد واصرار وتعب ولا نجاح دون تعب، تعلمت منك ان الثقافة مفتاح النجاح وان الفشل بداية نجاح، كنت وما زلت وستظل مثلي الأعلى، بحبك يا نور الفن وستظل حبيبي دائما، ربنا يرحمك ويغفر لك استاذي العظيم".

بوست العوضي عن الراحل نور الشريف
بوست العوضي عن الراحل نور الشريف

 

يأتي هذا بعد أيام من احتفال العوضى، بعيد ميلاده، الذي وافق الأحد الماضي، حيث نشر فيديو لشاب من ذوي الهمم، يدعى حسام الكينج، هنأه فيه بعيد ميلاده قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا أحمد.. سنة جديدة وحلوة عليك يا رب.. على الله حكايتك".

فيما رد العوضى، على الشاب حسام، عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "أحلى حاجة جاتلى النهاردة.. وانت طيب يا حبيبى وعلى الله حكايتك يا ملك".

وسبق أن حرصت النجمة ياسمين عبد العزيز على تهنئة زوجها أحمد العوضى بعيد ميلاده الـ36، حيث إنه من مواليد 12 ديسمبر 1985، ونشرت عبر حسابها على انستجرام العديد من الصور لهما معا في مواقف مختلفة تعبر عن حبهما.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام احتفال بعيد ميلاد أحمد العوضى، قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبيبى"، وأرفقتها بالعديد من القلوب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة