أكرم القصاص - علا الشافعي

موظفة فى تسلا تزعم تعرضها للتحرش فى ثانى دعوى قضائية خلال شهر

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 10:00 م
موظفة فى تسلا تزعم تعرضها للتحرش فى ثانى دعوى قضائية خلال شهر تسلا- أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت موظفة ثانية فى تسلا في غضون شهر واحد برفع دعوى قضائية يزعم فيها حدوث تحرش جنسي في مكان العمل، وفقًا لتقارير رويترز و Business Insider.

ورفعت إيريكا كلاود ، عاملة خط التجميع في تسلا، دعوى قضائية في محكمة مقاطعة ألاميدا العليا في ولاية كاليفورنيا، مدعية أنها تعرضت لتحرش جنسي "مستمر ومنتشر" في المصنع الذي كانت تعمل فيه.

يُزعم أن مديري CLOUD ينتقمون منها كما أشار موقع The verege نقلا عن رويترز، تزعم الدعوى المرفوعة من كلاود أن مديرها عانقها، وتزعم أنها خضعت أيضًا لملاحظات مديرها المبتذلة والجنسية، كما تتهم تسلا بعدم القيام بما يكفي للتصدي للتحرش الجنسي المحتمل في مكان العمل.

ويُزعم أن مديري Cloud ينتقمون منها بعد أن طرحت هذه المشكلة على الموارد البشرية حسبما ذكر تقرير The Verege.

ويأتي هذا بعد أن رفعت جيسيكا بارازا ، مساعدة الإنتاج في تسلا، دعوى قضائية تتهم الشركة بـ "تفشي التحرش الجنسي" في مصنعها في فريمونت، كاليفورنيا.

تدعي الدعوى القضائية التي رفعتها Barraza أنها تعرضت للمس بشكل غير لائق، والتعرض للتعليقات الجنسية في مكان العمل، كما تدعي أن مديريها كانوا على علم بالتحرش وشاركوا في نفس النوع من السلوك.

وفي أكتوبر أُمرت تسلا بدفع 137 مليون دولار فيما يتعلق بحادث آخر وقع في مصنعها في فريمونت، قال أوين دياز، عامل مصاعد أسود سابق في الشركة، إنه تعرض لمضايقات عنصرية وتمييز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة