أكرم القصاص - علا الشافعي

مهندس قتل زوجته بالسكين أمام أطفالهم و يلقي بنفسه من الطابق الـ12 بشبرا الخيمة

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 09:00 ص
مهندس قتل زوجته بالسكين أمام أطفالهم و يلقي بنفسه من الطابق الـ12 بشبرا الخيمة موقع الحادث
محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يرحم صرخات أطفاله الثلاثة وتوسلاتهم بعدم الاعتداء علي أمهم وبقسوة شديدة سدد لزوجته عدة طعنات داخل شقتهما بسبب خلافات الزوجية، ولشعوره بالندم ألقي بنفسه بعد ارتكابه الجريمة من الطابق الـ12، وسقط جثة هامدة أمام ذهول الأهالي.
 
تفاصيل مأساوية شهدتها مدينة بدر بشبرا الخيمة عندما قام مهندس بالتخلص من زوجته في وجود أطفالهم، ولم يرحم صرخاتها هي والصغار حتي وجدها فارقت الحياة، فاتصل بأمها وأخبرها بفعلته وبعدها ألقي نفسه من بلكونة الشقة ليفارق الحياة هو الأخر ولم تفلح محاولات الأهالي في إنقاذه.
 
 
 
وقال عبد الباسط العراقي أحد أهالي المنطقة لـ" اليوم السابع"، الزوج القاتل يعمل مهندس لكنه ترك عمله منذ فترة ويوم الحادث تجمع الأهالي بعد سماع صرخات مدوية من العقار الذي يسكن فيه المتهم ليجدوه جالسا علي حافة شرفة الشقة يهدد الجميع أنه سيقوم بإلقاء نفسه وأنه قتل زوجته.
 
وأضاف العراقي، الجميع وقف في ذهول من هول المفاجأة وفشلت جميع المحاولات في إنقاذه بسبب أنه كان قد قتل زوجته وأغلق باب الشقة من الداخل وفي لحظات ألقي نفسه من البلكونة وفارق الحياة فور سقوطه.
 
كان مأمور قسم شرطة شبرا الخيمة تلقي بلاغا من الأهالي بقيام مهندس بطعن زوجته بسلاح أبيض وقفز من بلكونة شقته بدائرة القسم على الفور، حيث تم الانتقال لمكان الواقعة وتحرير محضر وباشرت النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة