أكرم القصاص - علا الشافعي

فخر الدين بن يوسف يتوقع تسجيل ساسي والجزيري أمام منتخب مصر.. فيديو

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 07:43 م
فخر الدين بن يوسف يتوقع تسجيل ساسي والجزيري أمام منتخب مصر.. فيديو فخر الدين بن يوسف والجزيري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الدولى التونسي فخر الدين بن يوسف، لاعب فريق بيراميدز، فوز نسور قرطاج على حساب منتخب مصر بنتيجة 2 – 0 فى المباراة المرتقبة المحدد لها الخامسة مساء بعد غد الأربعاء على ملعب "974"، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى.

وقال فخر الدين فى فيديو تم نشره عبر الحساب الرسمي للاتحاد التونسي، إنه يتوقع تسجيل الثنائي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطرى، وسيف الدين الجزيرى لاعب الزمالك هدفى اللقاء.

انتظم الدولي التونسي على معلول فى تدريبات منتخب بلاده بعد شفائه نهائياً من الإصابة التي تعرض لها خلال منافسات بطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً فى قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى، حيث بات مدافع الأهلي جاهزاً للمباراة المرتقبة.

وبدأ منتخب تونس بالأمس الاستعداد لخوض مباراته المقبلة أمام الفراعنة، واختار منذر الكبير المدير الفني لنسور قرطاج، وفقاً للحساب الرسمي للمنتخب على موقع "فيس بوك"، التركيز على الجانب البدني بعدما حصل اللاعبون على راحة منذ ظهر السبت.

وتدرب المدافع علي معلول مع بقية اللاعبين وبالتالي فإن الرصيد البشري كان مكتملا، ذلك أن ياسين الشيخاوي وحمزة المثلوثي انضما للمجموعة قبل موعد ربع النهائي.

كما أنه من المنتظر أن يصل اللاعب منتصر الطالبي الليلة إلى قطر للالتحاق ببقية المجموعة في تدريبات الاثنين، وخضع اللاعب محمد أمين بن حميدة إلى كشوفات أكدت سلامته من الإصابة التي عانى منها خلال الأيام الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة