أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى: برشلونة يعيش أوقاتًا صعبة ونسعى للتتويج بالدوري الأوروبي

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 08:11 م
تشافى: برشلونة يعيش أوقاتًا صعبة ونسعى للتتويج بالدوري الأوروبي تشافي مدرب برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن فخره بالمشاركة في تكريم الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندوا مارادونا في المباراة التي ستقام غدًا في المملكة العربية السعودية أمام بوكا جونيور.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "يشرفنا أن أكون هنا لتمثيل برشلونة وإشادة بأحد أفضل اللاعبين في التاريخ، سنحاول بذل قصارى جهدنا. إنه لمن دواعي سروري وامتياز أن أكون هنا معكم، في المملكة العربية السعودية".

وشدد تشافي: "نابولي منافس في دوري الأبطال، ومن أصعب المنافسين هناك، سننافس".
 
واصل تشافي: "نعمل على وضع برشلونة في أفضل مركز وهو المنافسة في دوري أبطال أوروبا، لكن علينا أن نكون صادقين، وعلينا أن ننافس للفوز بالدوري الأوروبي والعودة بأسرع ما يمكن".
 
وأكد تشافي: "غداً ستكون الفرصة لمشاهدة ألفيس ولاعبين آخرين لم يلعبوا بشكل كافي".
 
تابع تشافي : "من الطبيعي أن يشعر الناس بخيبة أمل ولكن يجب أن نستعيد عافيتنا وننهي الموسم بشكل جيد".
 
واوضح مدرب برشلونة: "نعيش أوقات صعبة ولكن يجب أن نكون متحدين وإيجابيين أكثر من أي وقت مضى".

وتمثل مباراة "كأس مارادونا" إحدى فعاليات موسم الرياض وتنظم للمرة الأولى، إضافة إلى مباراة أخرى ستقام فى يناير المقبل، تجمع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول بقيادة الأرجنتيني ميسي والفرنسي مبابي والبرازيلي نيمار، أمام نجوم فريقي الهلال والنصر قطبي العاصمة السعودية.

كان نادى برشلونة الإسبانى أعلن القائمة المسافرة إلى الرياض من أجل خوض مواجهة بوكا جونيورز الأرجنتيني على "كأس مارادونا"، وشهدت القائمة الظهور الأول للظهير الأيمن البرازيلي دانى ألفيس عقب عودته لصفوف الفريق الكتالونى مؤخرا فى صفقة مجانية بعقد حتى نهاية الموسم الجارى، بعد رحيله عن صفوف الفريق الكتالونى فى صيف 2016 نحو فريق يوفنتوس الإيطالي.
 
كما تواجد فى القائمة الحارس الألماني تير شتيجن، بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، عثمان ديمبيلى، دى يونج، أومتيتى، وجافى.
 
وسيشارك نادي برشلونة مع ​​بوكا جونيورز "كأس مارادونا" لتكريم نجم مارادونا لإحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاته حيث ستقام المباراة على ملعب مرسول بارك والذي يتسع لـ 25000 متفرج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة