بوتين يكشف: عملت سائقا لسيارة أجرة بعد انهيار الاتحاد السوفيتى

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 08:37 ص
بوتين يكشف: عملت سائقا لسيارة أجرة بعد انهيار الاتحاد السوفيتى بوتين يقود شاحنة
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إن انهيار الاتحاد السوفيتى كان نهاية لروسيا التاريخية، وكشف فى تعليقات نقلتها وكالة ريا نوفستى الروسية، إنه عمل سائقا لسيارة أجرة من أجل تغطية نفقاته فى أعقاب سقوط الاتحاد السوفيتى.

 

وبحسب ما قالت وكالة الأنباء الفرنسية، فإن بوتين العميل السابق لأجهزة الأمن السوفيتية KGB، أعرب عن أسفه فى السابق لسقوط الاتحاد السوفيتى، مضيفا هذه المرة إن التفكك الذى حدث قبل عقود ظل مأساة بالنسبة لمعظم المواطنين.

 

تقرير فرانس برس
تقرير فرانس برس

 

وكانت تلك التعليقات مقتطفات من فيلم قادم للقناة الأولى الروسية يحمل عنوان "روسيا.. تاريخ حديث".

ونُقل عن بوتين قوله إنه بعد كل شيء، ما هو انهيار الاتحاد السوفيتى؟ إنه انهيار لروسيا التاريخية تحت اسم الاتحاد السوفيتى.

وكان بوتين، الخادم المخلص للاتحاد، مستاءً عندما تفكك الاتحاد السوفيتى، ووصف انهياره من قبل بأنه الكارثة الجيوسياسية الأكبر للقرن العشرين.

وأشار تقرير فرانس برس إلى أن بوتين حساس إزاء توسع الطموحات العسكرية الغربية فى دول الاتحاد السوفيتى السابق، وطالبت روسيا الناتو الأسبوع الماضى بشكل رسمي بإلغاء قرار فتح أبوابه أمام جورجيا وأوكرانيا.

وقالت وكالة ريا نوفستى، إن بوتين كشف أنه عمل بشكل موسمى كسائق سيارة أجرة "تاكسى" من أجل تعزيز دخله.

وقال الرئيس الروسى، إنه فى بعض الأحيان كان عليه أن يكسب مالا إضافيا، مشيرا على أنه يقصد كسب مال إضافى بالعمل على سيارة كسائق. وتابع قائلا إنه كلام لا يسعده لكن للأسف كان الأمر كذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة