المغربي عبد الصمد الزلزولي يثير أزمة داخل برشلونة

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 05:40 م
المغربي عبد الصمد الزلزولي يثير أزمة داخل برشلونة الزلزولي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أزمة أثارها اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، بسبب استدعاء اللاعب للانضمام إلى منتخب بلاده فى كأس الأمم الأفريقية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة لا يستطيع منع أو رفض ذهاب اللاعب للمشاركة مع منتخب المغرب فى حال تم استدعاؤه.

وأشارت الصحيفة، فى تقريرها الصادر صباح اليوم، إلى أنه فى حال تأهل منتخب أسود الأطلسي لدور الـ16 بالبطولة سيواصل اللاعب غيابه عن برشلونة حتى الـ 26 من يناير، أما فى حال وصول المنتخب المغربي لربع النهائي فسيغيب حتى 30 يناير، بينما إذا وصل اللاعب إلى نصف النهائي فيظل مع المنتخب حتي 6 فبراير، وبناءً عليه سيغيب اللاعب عن مباراة السوبر الإسبانى فى السعودية يوم 12 يناير المقبل، بجانب خسارة المشاركة في بعض مباريات الدوري والكأس مع الفريق.

Untitled
 

من انحية أخرى، أسفرت قرعة دور خروج المغلوب المؤهل لدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي عن مواجهة فريق برشلونة الإسبانى مع نابولى الإيطالى. 

أجريت القرعة منذ ساعات فى مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بمدينة نيون السويسرية وتأهل إلى دور خروج المغلوب المؤهل لدور الـ 16 من اليوروباليج، 16 فريقا، وهى الأندية أصحاب المركز الثالث فى مجموعات دورى أبطال أوروبا، بجانب أصحاب وصافة مجموعات الدوري الأوروبي.

وتقام مباريات ذهاب الدور الفاصل في الدوري الأوروبي يوم 17 فبراير المقبل على أن تلعب مباريات الإياب يوم 24 من نفس الشهر.

وتقام قرعة دور الـ 16 من الدوري الأوروبي يوم 25 فبراير المقبل، بينما ستقام مباريات الذهاب يوم 10 مارس والإياب يوم 17 من نفس الشهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة