الكونغولى كابانجو يوافق على الانضمام للرجاء المغربي لمدة 3 سنوات

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 01:46 م
الكونغولى كابانجو يوافق على الانضمام للرجاء المغربي لمدة 3 سنوات كاديما كابانجو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم، الاثثنين، موافقة اللاعب الكونغولي كاديما كابانجو على الانضمام إلى الرجاء الرياضي المغربى لمدة ثلاث سنوات، بعد إتمام الاتفاق بعرض رسمى مع الفريق الأخضر.

وتوصل الرجاء المغربي إلى اتفاق مع اللاعب الكونغولي وفريقه الحالي من أجل الاستفادة من خدماته بداية من الميركاتو الشتوي المقبل، بعدما أعطى المدرب البلجيكي ويلموتس موافقته الرسمية للتفاوض مع اللاعب.

وأكد موقع سبور1 المغربي أن الرجاء قرر توقيع عقد 3 سنوات مع اللاعب الكونغولى، حتى يضمن استمراره مع الفريق في حال تألق في موسمه الأول أو الثاني، إذ سيستفيد الفريق الأخضر حينها من ارتفاع أسهمه في سوق الانتقالات، كما حدث مع مواطنه بين مالونجو.

وأضاف الموقع أن الرجاء يسعى لضم لاعبين لديهم مستوى جيد يقدمون الإضافة للفريق، لتجاوز فشل التعاقدات الصيفية التى وقعها النادي دون أن يستفيد منها.

وواصل التقرير، وحسم الرجاء 3 صفقات شتوية، إذ توصل إلى اتفاق مع لاعب كاميروني، وكونغولي، إلى جانب هيثم البهجة، لاعب شباب السوالم، الذي توصله معه الفريق الأخضر إلى اتفاق رسمي لضمه في الميركاتو المقبل.

ويرجح أن يضيف الرجاء صفقة أو صفقتين على أبعد تقدير لإغلاق ملف تعاقداته الشتوية، علما أن ادارة الرجاء قررت فسخ عقد عدد من اللاعبين، بعدما أصبحوا خارج حسابات الفريق لأسباب مختلفة.

 

كابانجو 1
كابانجو 1

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة