إيسترن كومبانى يدخل معسكرا مغلقا السبت المقبل استعدادا للمقاصة

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 09:10 م
إيسترن كومبانى يدخل معسكرا مغلقا السبت المقبل استعدادا للمقاصة إيسترن كومباني
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر علاء عبد العال، المدير الفني لنادى إيسترن كومباني، دخول الفريق معسكر مغلق يوم السبت المقبل، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى.

ويلتقى إيسترن كومبانى في الثامنة مساء الاثنين المقبل الموافق 20 ديسمبر، مع مصر المقاصة في الجولة السابعة، في مباراة يدخلها الفريقان بعد الهزيمة في الجولة السادسة، حيث خسر إيسترن كومبانى من الجونة، بينما خسر المقاصة من المصرى.

ويحتل إيسترن كومبانى المركز الثامن عشر والأخير في ترتيب جدول الدورى المصرى، بدون نقاط بعد الهزيمة في 6 مباريات أمام كل من: المقاولون وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر وبيراميدز والجونة، سجل لاعبوه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه 16 هدفا.

وبدأ إيسترن كومبانى مبارياته الودية أمام أسوان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف من ضربتي جزاء لكلا الفريقين، تقدم محمد على طرابلسي لإيسترن كومبانى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة، وأدرك التعادل اللاعب محمد جمال تريكة لاعب أسوان في الدقيقة 80.

وخسر إيسترن كومبانى في مباراته الودية الثانية أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، والتي أشرك فيها علاء عبد العال المدير الفنى لإيسترن كومبانى، 16 لاعباً على مدار شوطى المباراة لتجهيزهم وإكسابهم حساسية المباريات، نظراً لطول فترة التوقف الدولى بسبب مشاركة منتخبنا الوطنى فى بطولة كأس العرب.

وتعادل إيسترن كومباني وديا مع فريق بايونيرز بهدفين لمثلهما في المباراة الثالثة الودية، حيث افتتح أحمد سامي لاعب بايونيرز أهداف المباراة في الدقيقة 20، ثم أحرز "فراس" هدف التعادل لفريق إيسترن كومباني في الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني تقدم بايونيرز بالهدف الثاني عن طريق اللاعب "سيف مرعي" بالدقيقة 62، وأدرك إيسترن كومباني هدف التعادل عن طريق نفس اللاعب "فراس" في الدقيقة +90 من عمر اللقاء لينتهي بالتعادل الإيجابي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة