أكرم القصاص - علا الشافعي

أهالي نزلة باقور بأسيوط يناشدون لإنشاء كوبرى رأفة بالأهالي.. ورئيس المدينة يرد

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 11:47 ص
أهالي نزلة باقور بأسيوط يناشدون لإنشاء كوبرى رأفة بالأهالي.. ورئيس المدينة يرد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد القارئ محمود عبدالرحيم جادالرب بمحافظة أسيوط بمركز أبوتيج، بإنشاء كوبرى للمشاة لإنقاذ الأطفال والأهالي، يربط من الجزيرة إلى قرية نزل باقور، التى تبعد أربعة كيلو مترات من المدارس الحكومية بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط.
جانب من المشكلة (1)
جانب من المشكلة
 
وقال حمود عبدالرحيم : "في شكواه جزيرة نزلة باقور في أسيوط بمثابة شريان للحياة ويبلغ عدد سكانها حوالي عشرة آلاف نسمة وتقع وسط نهر النيل ويعاني السكان من عدم وجود كوبري يربط الجزيرة إلى قرية نزل باقور بالحياة وهذا مطلب سكان جزيرة ".
 
وناشد القارئ المسئولين عبر الـ"اليوم السابع": نرجو إنشاء كوبرى ليكون شريان حياة لسكان الجزيرة وهذا مطلب سكان أهالي جزيرة نزلة باقور في أسيوط  الذين يعانون من الذهاب والإياب يوميًا عن طريق القوارب أو المعدية ووقع العديد من الحوادث فى مياه النيل ولا يوجد أى وسائل للأمان ولا يمكن لسيارة الإسعاف الوصول لنقل المرضى أو الحالات الحرجة أو سيارة مطافئ لإطفاء الحرائق.
 
ومن جانبه قال يسري كامل رئيس مركز ومدينة أبوتيج في تصريح خاص لليوم السابع إنه تم مخاطبة "حماية النيل"، وذلك لخدمة أهالي جزيرة  نزلة باقور، وذلك لربط القرية مع الجزيرة وفي انتظار رد حماية النيل لعمل كوبري ، أو حتى مشاية صغيرة لخدمة الأطفال والأهالي.
 
 
جانب من المشكلة (2)
جانب من المشكلة 

جانب من المشكلة (3)
جانب من المشكلة 

جانب من المشكلة (4)
جانب من المشكلة 

جانب من المشكلة (5)
جانب من المشكلة

جانب من المشكلة (6)
جانب من المشكلة
 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة