أكاذيب الإخوان وعبد الله الشريف.. تسجيل مفبرك مع نصابة ومسجل خطر (فيديو)

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 06:00 م
أكاذيب الإخوان وعبد الله الشريف.. تسجيل مفبرك مع نصابة ومسجل خطر (فيديو) حنفى عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل وزارة الداخلية جهودها فى حماية البلاد من المخططات الإجرامية وخاصة تنظيم الإخوان الإرهابى الذى اعتاد ترويج الشائعات والأخبار المغلوطة، بهدف تشويه صورة مؤسسات الدولة أمام الرأى العام.
 
بعد نشر الإخوانى الهارب عبد الله الشريف لمحادثة هاتفية مفبركة بين شخص يدعى أنه اللواء فاروق القاضى مع سيدة تدعى ميرفت محمد ادعت أنها مستشارة برئاسة الجمهورية واتفاقهما على قيام المذكور من خلال علاقاته بالعديد من المسئولين بالدولة، بتسهيل حصولها وبعض المرتبطين بها على عقود لتنفيذ عدد من مشروعات الدولة.

 
وتمكن قطاع الأمن الوطنى من كشف ملابسات المحادثة الهاتفية وضبط المتحدثين خلالها وتبين أن الأول يدعى حنفى عبد الرازق السيد محمـد مسجل خطر جرائم نصب ومدان فى عدد "22" قضية متنوعة، والثانية نصابة تدعى ميرفت محمد على أحمد البدوى، وتبين أن المذكورين من العناصر سيئة السمعة التى تنتهج أسلوب النصب والاحتيال بهدف التربح المادى وعدم سابقة عملهما بأى من مؤسسات الدولة.
 
وتم تحديد شخص القائم بالتواصل مع الإخوانى الهارب عبد الله الشريف ويدعى وائل عبد الرحمن سليمان من الإسكندرية،وتم ضبط جميع المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على نيابة أمن الدولة العليا لمباشرة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة