أكرم القصاص - علا الشافعي

جوجل تخبر الموظفين أنها لن ترفع أجور الجميع لمواكبة التضخم

الأحد، 12 ديسمبر 2021 01:00 ص
 جوجل تخبر الموظفين أنها لن ترفع أجور الجميع لمواكبة التضخم جوجل - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الفابت الشركة الأم  لجوجل عن الربع الخامس على التوالي من الأرباح القياسية (18.9 مليار دولار) والربع الثانى على التوالى من الإيرادات القياسية (65.1 مليار دولار) فى أكتوبر، لكن أحد المديرين التنفيذيين للشركة أخبر الموظفين أن جوجل لن تعدل رواتبهم تلقائيًا لحسابها التضخم.

ووفقًا لـ CNBC  أخبر فرانك واجنر نائب رئيس شركة جوجل للتعويضات الموظفين في اجتماع أن" جوجل  ليس لديها أى خطط للقيام بأي نوع من تعديل الشامل" عندما سئل عن معدل التضخم في الولايات المتحدة.

لمّح Wagner إلى أن ميزانيات تعويضات الشركة "تعكس" التكلفة المرتفعة للعمالة التي تأتي مع زيادة الأسعار. ومع ذلك  قال إن الشركة تفضل دفع أي زيادة في الأجور بناءً على الأداء بدلاً من القيام بزيادة في جميع المجالات وفقا لما نقله موقع theverege.

في حين أن مكافأة الموظفين الأفضل أداءً أمر منطقي أكثر، فقد ينتهى به الأمر أيضًا إلى تعزيز تصنيفات الأشخاص - حيث إن القلق بشأن المال يعني أنه يمكنك التركيز بشكل أكبر على عملك وحتى توفير إجازة ذات جودة أفضل لإعادة الشحن.

يبدو هذا صحيحًا بشكل خاص حيث تتوقع جوجل أن يقضى 80 بالمائة من موظفيها بعض الوقت على الأقل في مكاتبها (غالبًا ما تكون في مدن ذات تكاليف معيشية أعلى من المتوسط ​​مثل أوستن أو نيويورك أو سان فرانسيسكو) عندما ينتهي بهم الأمر بالعودة .

ونقلت CNBC عن جوجل أن الراتب الأساسى هو مجرد جزء واحد من تعويض موظفيها، والذي يشمل أيضًا المكافآت والأسهم. وتقول سي إن بي سي إن الشركة كررت أيضًا تعليقات فاجنر حول ربط الزيادات في الأجور بالأداء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة