أكرم القصاص - علا الشافعي

تشكيل لجنة هندسية لفحص آثار سقوط كوبرى مشاة في 6 أكتوبر

الأحد، 12 ديسمبر 2021 09:00 م
تشكيل لجنة هندسية لفحص آثار سقوط كوبرى مشاة في 6 أكتوبر كوبرى مشاة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة في مدينة 6 أكتوبر، بتشكيل لجنة هندسية لفحص آثار سقوط جزء من كوبرى مشاة، نتيجة اصطدام سيارة ملاكى به فى مدينة 6 أكتوبر، لمعرفة الأضرار التى لحقت به وأسفرت عن وقوع الحادث.

كشفت معاينة وتحريات رجال المباحث، في واقعة سقوط جزء من كوبري مشاة، نتيجة اصطدام سيارة ملاكي به، بمدينة 6 أكتوبر، أن الكوبري تحت الإنشاء، وأن القلاب الخاص بالسيارة النقل المرفوع، اصطدم بجسم الكوبري، ما أسفر عن سقوط جزء منه.

ويفحص رجال المباحث التراخيص الخاصة بالسيارة، للتأكد من كونها مرخصة من عدمه، بالإضافة إلى فحص رخصة القيادة الخاصة بالسائق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان سقط جزء من كوبري مشاة بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة اصطدام سيارة نقل به، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضبط قائد السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد سقوط جزء من كوبري مشاة، بمدينة 6 أكتوبر، نتيجة حادث مروري، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة والتحريات، وتبين أن سيارة نقل "قلاب"، اصطدمت بالكوبري، مما أسفر عن سقوط جزء منه.

تم ضبط قائد السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وجاري التنسيق مع الجهة المسئولة لصيانة الكوبري ورفعه مرة أخرى وتنظيم حركة المرور بمحيط الحادث، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة