القصة الكاملة لانفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. تتخلى عن شعرها وتعلق: أنا كده فوقت.. وفى رسالة لـ جمهورها: أنا قوية بيكم وفخورة بتحويل الألم لأمل.. وتصريحها الأخير "لسه بحبه" هل يفتح باب المصالحة.. صور

الأحد، 12 ديسمبر 2021 02:45 م
القصة الكاملة لانفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. تتخلى عن شعرها وتعلق: أنا كده فوقت.. وفى رسالة لـ جمهورها: أنا قوية بيكم وفخورة بتحويل الألم لأمل.. وتصريحها الأخير "لسه بحبه" هل يفتح باب المصالحة.. صور شيرين عبد الوهاب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو فوق أصداء انفصال المطربة شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، وذلك بعد 4 سنوات من الزواج، فمثلما كانت العلاقة بينهما صاخبة طوال تلك المدة بتحديات كبيرة تشغل الجمهور من فترة لأخرى بأنباء عن وجود أزمات بينهما ثم تهدأ، كان الانفصال قويًا أيضاً وذلك بعدما أثار جدلاً كبيرًا من اللحظة الأولى لتأكيده في الـ3 من ديسمبر عبر بيان رسمي من شيرين إلى حلاقة شعرها ثم مداخلتها الكاملة أمس مع الإعلامى عمرو أديب لتصدم الجمهور أكبر بجملة: "لسه بحبه".

وخلال السطور التالية نستعرض القصة الكاملة لانفصال شيرين عبد الوهاب على مدار الأيام الماضية. 

 

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

بيان شيرين وهدوء يسبق العاصفة

البداية في الـ 3 من ديسمبر بعدما أكدت شيرين عبد الوهاب في بيان انفصالها عن حسام حبيب، مؤكدة أن أسباب الانفصال تعود إلى الثنائى، ولا ترغب في التطرق لها مؤكدة على أن هذا الانفصال حدث في هدوء.

 


بيان شيرين
بيان شيرين

شيرين عبد الوهاب: حسام دلوع ابن أمه

كلمات شيرين ربما لم تنبئ عن وجود أية ريح قادمة إلا أنها ما لبثت أن أثارت جدلاً كبيرًا بشأن علاقتهما بعدما صرحت مع نضال الأحمدية بكلمات وصفت فيها حسام بأنه دلوع وابن أمه، قائلة: "زهقت من دور الأم وعايزة أبقى سندريلا".

حلاقة شعرها تمامًا

بعد ذلك استمرت الإثارة بصورة أكبر، وذلك بعدما ظهرت شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس في حفلها بالإمارات، الأمر الذى فاجأ جمهورها لحد الصدمة، حتى أكد البعض أنها مريضة نفسية وتعالج عند طبيب نفسى لتنفى شيرين ذلك في مداخلتها مع عمرو أديب مؤكدة أنها لو كانت مريضة لن تخفى الأمر، في حين أعجب كثيرون بما فعلته قائلين إنها قوية للغاية.

 

شيرين
شيرين


 

دفاعها عن حسام حبيب

بعد ظهورها حليقة الرأس صب البعض الاتهامات تجاه حسام مؤكدين أنه هو من حلق شعرها، الأمر التي نفته شيرين مؤكدة أنه من وحى الخيال، وطالبت الجمهور بعدم الافتراء على أي شخص لتكسب احترام الجمهور.

شيرين عبد الوهاب تدافع عن حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب تدافع عن حسام حبيب

 

لسه بحبه

المفاجأة الأكبر كانت حينما أدهشت الجميع واسكتت المذيع في تصريحاتها التليفزيونية حينما أكدت أنها لا تزال تحب حسام حبيب إلى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة