إيمان العاصى تحصل على ملف القضية الضائع فى حكاية "طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا"

الأحد، 12 ديسمبر 2021 01:00 م
إيمان العاصى تحصل على ملف القضية الضائع فى حكاية "طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا" طعم الدنيا
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة التاسعة من حكاية "طعم الدنيا"، إحدى حكايات مسلسل "إلا أنا" بطولة الفنانين إيمان العاصي وإسلام جمال وكمال أبو رية، أحداثًا مختلفة، حيث تحدثت والدة إسلام جمال "نهال عنبر" مع ابنة أختها - خلود - رشا بن معاوية، عن علاقتها بـ حسين - أحمد والى، وهل تحبه أم لا، فجاوبتها أنها تحبه وتريد أن ترتبط به.

 وقابل أمجد – إسلام جمال، دنيا – إيمان العاصي، وتحدث معها عن علاقتها بـ حسين، حيث أكدت له أنه أعطاها هدايا لأشقائها الصغار، حتى يشعرهم بالفرح والسعادة، بعد ما حدث في حفل خطوبتهما، كما أكدت له أن حسين يتحدث معها على الصلح بينها وبينك.

وعلى جانب آخر، بعد حديث مطول ومشادات وخلافه، طلق إبراهيم – محمد على رزق، شيماء – هاجر عفيفى، حيث إنه اتهم والدته أنها ضغطت عليه حتى يتزوجها، ثم طردها من المنزل.

وفى نهاية الحلقة، سرقت شيماء ملف القضية الذى سرقه إبراهيم طليقها، وذهبت لدنيا وأعطته لها، حتى تنتقم من إبراهيم، وبالفعل ذهبت دنيا وقال كل شيء لدكتور حازم صاحب مكتب المحاماة.

يذكر أن حدوتة "طعم الدنيا" من بطولة إيمان العاصى وكمال أبو رية وإسلام جمال ومحمد على رزق وهاجر عفيفى وحنان سليمان وريم أحمد وأميرة الشريف وأحمد والى، وآخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة