أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد أستون فيلا.. أرنولد: محمد صلاح الأفضل في أوروبا آخر 5 سنوات

السبت، 11 ديسمبر 2021 10:44 م
ليفربول ضد أستون فيلا.. أرنولد: محمد صلاح الأفضل في أوروبا آخر 5 سنوات محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول الإنجليزي، أن زميله بالفريق النجم المصري محمد صلاح هو أفضل لاعب في أوروبا خلال آخر 5 سنوات، وأن ما وصل إليه يستحقه عن جدارة واستحقاق نتيجة اجتهاده.

​ليفربول ضد أستون فيلا
 

وقاد محمد صلاح ليفربول لتحقيق فوز صعب على نظيره أستون فيلا بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وعلق أرنولد عقب اللقاء على مستوى محمد صلاح قائلا: "محمد صلاح بمستوى رائع، ولا أعتقد أن هناك الكثير من اللاعبين بأوروبا بآخر خمس سنوات يقدمون مستويات مثل صلاح".

أضاف: " محمد صلاح لايحصل على الحظ، وإنما أرقامه وأداءه من خلال عمله الدؤوب، هو يستحق كل كلمة وكل إشادة".

وتابع: "الفوز في الأسبوع الماضي منحنا الإيمان للاستمرار، آخر ربع ساعة كانت صعبة وخلقوا الفرص لكن دافعنا بشكل جيد واستحقينا الفوز، "كانوا يريدون إحباطنا لكن تمكننا من الفوز، لايمكنك الفوز 5-0 كل مباراة، عليك ان تقاتل وتجد طريقة للفوز".

واختتم: "علينا القتال على اللقب والاستمرار بالأداء والمباريات ستكون أصعب وهذا هو أهم وقت بالموسم فهو الاساس لبقية الموسم.، المباريات كثيرة جدًا وأي تعثر ستُعاقب عليه، عليك ان تقاتل للفوز".

وجاء الهدف الوحيد في اللقاء عبر نجمنا المصري محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 67 سددها بشكل بارع في المرمى.

ونجح محمد صلاح في تعزيز صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 14هدفاً بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

بهذه النتيجة حافظ فريق ليفربول على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 4 وخسارة لقاء وحيد، وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 12، فيما احتل أستون فيلا المركز الـ12 برصيد 19 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة