أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يحقق 501 نقطة مع ليفربول فى البريميرليج.. والريدز: نتمنى 567 نهاية الموسم

السبت، 11 ديسمبر 2021 08:02 م
كلوب يحقق 501 نقطة مع ليفربول فى البريميرليج.. والريدز: نتمنى 567 نهاية الموسم يورجن كلوب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، رقما مميزا جديدا مع الريدز، بعد الفوز على أستون فيلا، اليوم السبت، ووصوله إلى 501 نقطة مع الفريق فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، منذ توليه القيادة الفنية فى موسم 2015.

وقال حساب ليفربول عاى تويتر: "أكثر من 500 نقطة مع ليفربول، يورجن كلوب يصل إلى النقطة الـ501 نقطة مع ليفربول فى الدورى الإنجليزى الممتاز.. نتمنى وصوله إلى النقطة 567 هذا الموسم".

Capture
 

وقاد نجمنا المصرى محمد صلاح، فريقه ليفربول لتحقيق فوز صعب على نظيره أستون فيلا، بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

جاء الهدف الوحيد فى اللقاء عبر نجمنا المصرى محمد صلاح من ركلة جزاء فى الدقيقة 67 سددها بشكل بارع فى المرم، لينجح فى تعزيز صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى برصيد 14هدفاً بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى لاعب ليستر سيتى.

فى المقابل، تواجد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه على مقاعد بدلاء أستون فيلا، للمرة الأولى منذ غياب دام لأكثر من 7 أشهر بسبب الرباط الصليبي، وبقى حتى النهاية على الدكة.

بهذه النتيجة حافظ فريق ليفربول على المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 4 وخسارة لقاء وحيد، وتسجيل 45 هدفاً وتلقى 12، فيما احتل أستون فيلا المركز الـ12 برصيد 19 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة