سترلينج وجيسوس فى هجوم مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

السبت، 11 ديسمبر 2021 01:51 م
سترلينج وجيسوس فى هجوم مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، التشكيل الرسمي لمواجهة وولفرهامبتون، المحدد لها الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة البريميرليج.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي..

حراسة المرمي: إيدرسون

الدفاع: كانسيلو، دياز، لابورت، زينتشينكو

خط الوسط: رودريجو، جوندوجان، دي بروين

الهجوم: جيسوس، سترلينج، جريليش

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 35 نقطة وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف برصيد 34 نقطة، فيما يأتي وولفرهامبتون بالمركز الثامنة وفي رصيد 21 نقطة.

ويدخل رجال بيب جوارديولا المباراة بدون وجود غيابات مؤثرة مما يزيد من رغبة السيتي في تحقيق إنتصاره السادس علي التوالي في البريميرليج ومواصلة الصدارة.

وحصد بيب جوارديولا مدرب السيتزنز جائزة مدرب شهر نوفمبر بعدما قاد السيتزنز لتحقيق 3 انتصارات، قبل انتصاره الرابع في بداية ديسمبر الذي قاده لصدارة الدوري الانجليزي.

ويلعب مانشستر سيتي اللقاء وهو في صدارة البريميرليج برصيد 35 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، وفي المقابل يحتل وولفرهامتون المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

وخاضت كتيبة جوارديولا 15 جولة في الدوري الإنجليزي، نجحت في الفوز بـ11 مباراة كأكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات حتى الآن بالمسابقة، وتلقت هزيمتين، وتعادلين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة