أخبار الأهلي اليوم السبت 11 / 12 / 2021

السبت، 11 ديسمبر 2021 10:05 م
أخبار الأهلي اليوم السبت 11 / 12 / 2021 الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم السبت 11 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها، الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتحمل مسئولياته فى أزمة تعارض مونديال الأندية وأمم أفريقيا، والأهلى يترقب تحصيل 500 ألف دولار من النجم الساحلى فى يناير المقبل.

الأهلي يتعادل مع طلائع الجيش 1/1 وديا استعدادا للسوبر الأفريقي

تعادل الأهلي مع طلائع الجيش بهدف لكل فيق في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمب الجاري.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بتحمل مسئولياته فى أزمة تعارض مونديال الأندية وأمم أفريقيا

أرسلت إدارة النادي الأهلي اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم تطلب فيه اطلاع الاتحاد بمسئولياته والعمل على حل المشكلة التي تواجه المنتخب الوطني عندما يشارك فى بطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وكذلك فريق الأهلي عندما يخوض فعاليات كأس العالم للأندية بالإمارات فى الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل، وتبين منذ فترة تعارض مواعيد البطولتين، الأمر الذي يترتب عليه عدم قدرة المنتخب الوطني على الاستعانة بلاعبي الأهلي الدوليين في كأس الأمم، أو فقدان فريق الأهلي عددًا كبيرًا من لاعبيه أعضاء الفريق القومي عندما يشارك في كأس العالم للأندية.

الأهلى يترقب تحصيل 500 ألف دولار من النجم الساحلى فى يناير المقبل

يحصل النادي الأهلي فى شهر يناير المقبل على القسط الأول من مستحقاته لدى النجم الساحلي التونسي، والتى بلغت مليون و880 ألف دولار بعد احتساب نسبة الفوائد على الغرامة المُستحقة للأهلي لدى النجم الساحلي بسبب أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي.

طبيب الأهلى يعلن سلبية مسحة كورونا لعمار حمدى

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن عمار حمدى لاعب الفريق اشتكى من نزلة برد وأجرى مسحة طبية وجاءت نتيجتها سلبية.

هل يعتذر الأهلى عن مونديال الأندية؟.. خطاب رسمى ينهى الجدل

شهدت أزمة النادي الأهلي بشأن تضارب موعد كأس العالم للأندية وأمم أفريقيا تناثر أنباء حول إمكانية اعتذار الأهلي عن المشاركة في كأس العالم للأندية بسبب هذا الموقف الصعب.

طبيب الأهلى يضع برنامجا لتجهيز أحمد عبد القادر للسوبر الأفريقى

أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد عبد القادر لاعب الفريق اشتكى من إصابة فى العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج تأهيلي بهدف تجهيزه للسوبر الأفريقي.
 
تقرير جنوب أفريقي: موسيماني يبحث تعديل تشكيل الأهلي عن طريق الناشئين

كشفت تقارير صحفية عن دوافع بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لإدخال تعديلات على التشكيلة الأساسية للفريق فى الفترة المقبلة. وقالت صحيفة " kick off " الجنوب أفريقية، إن النادي الأهلي حقق نتائج مثالية على المستوى القارى مع المدير الفني الجنوب أفريقي، على الرغم من خسارة اللقب المحلي إلا أن أرقام موسيماني مع الفريق جاءت إيجابية بصورة كبيرة. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة