منتخب مصر لكره الهدف سيدات يواجه غانا اليوم فى الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 05:00 ص
منتخب مصر لكره الهدف سيدات يواجه غانا اليوم فى الدور قبل النهائي لبطولة أفريقيا منتخب سيدات كرة الهدف
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب مصر لكرة الهدف "سيدات" نظيره الغانى اليوم الجمعة ضمن منافسات الدور قبل النهائي من البطولة الأفريقية والمقامة حاليا  بأكرا فى غانا، وتستمر حتى يوم 12 ديسمبر الجارى.

أعلن الاتحاد الدولى لرياضات المكفوفين، موافقة المكتب التنفيذي للاتحاد الدولى على المقترح التي تقدمت به مصر عن طريق الدكتور أحمد عوين رئيس الاتحاد المصرى وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي بتأهل فريقين من منتخبات السيدات الأفريقية للمشاركة في بطولة العالم المقبلة التي تقام في الصين.

من جانبه قال عوين أن قرار الاتحاد الدولى يعد سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ رياضة كرة الهدف للسيدات خاصة أن المعمول به في الماضى كان تأهل فريق واحد فقط عن قارة أفريقيا، مشددا على أن موافقة المكتب التنفيذي يعد انتصارا للقارة الأفريقية وقوة وريادة مصر في المجتمع الدولى.

أضاف رئيس المكفوفين أن رياضات ذو القدرات الخاصة تعيش أزهى عصورها فى عصر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى يولى أشخاص أصحاب الهمم رعاية خاصة واهتمام غير مسبوق الأمر الذى ساعد الجميع في الحصول على كافة حقوقه كاملة.

كان منتخب السيدات لكرة الهدف الذى يشارك في بطولة أفريقيا المقامة حاليا في غانا قد تعادل مع منتخب كينيا وخسر أمام الجزائر.

يذكر أن منتخب السيدات منتخب ناشئ، ويشارك بهذه العناصر في بطولات دولية لأول مرة ، بقيادة أبوبكر طلعت المدير الفني والجهاز المعاون سلوي رضا وإيمان فاروق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة