أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب جالاتا سراي يعلن: سنفعل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 01:21 م
مدرب جالاتا سراي يعلن: سنفعل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك مصطفى محمد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية تركية اليوم ،الجمعة، عن مستقبل النجم المصري مصطفى محمد نجم فريق جالاتا سراي التركي مع ناديه، حيث أكدت أن فاتح تريم المدير الفني للفريق أعلن عن نية تفعيل بند ضم اللاعب نهائيا من الزمالك.

أخبار مصطفي محمد اليوم

 

ونقلت صحيفة "foto mac" التركية تصريحات فاتح تريم عن  مصطفي محمد والتي أعلن بها قرار تفعيل شراء اللاعب قائلا : "قرار تفعيل شراء لاعب الزماكل السابق هو الأقرب في الوقت الحالي".
 
مصطفي محمد شارك مع جالاتا سراي في 24 مباراة الموسم الجاري في كل البطولات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع هدفا وحيدا ، ويحق لجالاتا سراي ضمه من الزمالك نهائيا بعد دفع 4 ملايين دولار.
 

أخبار مصطفي محمد اليوم

 

كان مصطفي محمد قاد جالاتا سراي للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدره ترتيب المجموعة الخامسة من منافسات دور للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد تعادله السلبي  مع لاتسيو الإيطالي على ملعب "الأولمبيكو" معقل الأخير وبين جماهيره.
 

أخبار مصطفي محمد اليوم

 

وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد في الدقيقة 88 من عمر اللقاء بعدما جلس على مقاعد البدلاء من بداية المباراة.
 
بهذه النتيجة تصدر نادي جالاتا سراي ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وعدم تلقي خسائر مسجلاً 7 أهداف وتلقي 3 أهداف.
 
بينما جاء لاتسيو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 7 أهداف وتلقى 3.
 
 

فف
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة