أكرم القصاص - علا الشافعي

لابورتا يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد الإخفاق فى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 10:21 م
لابورتا يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد الإخفاق فى دورى أبطال أوروبا لابورتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني رسالة الى جماهير الفريق الكتالوني بعد الخروج المؤلم من منافسات دوري أبطال أوروبا وخيبة الأمل بعد الانتقال الى المرحلة الفاصلة في الدوري الأوروبي.

وقال خوان لابورتا في رسالة عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر": "رغم الصعوبات سنعزز الفريق الأول، الآن أكثر من أي وقت مضى، علينا المضي في نفس الاتجاه، ونفعل ما هو أفضل لبرشلونة".

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية تعليقا على بيان رئيس النادي: "يريد خوان لابورتا وبرشلونة بذل جهد للتعزيز في فترة الانتقالات الشتوية، سيفعلون ما في وسعهم لتحسين فريق تشافي".

أضاف لابورتا: "نتفق جميعًا على أنه يجب علينا تعزيز الفريق الأول، المشكلة هي أننا ورثنا بعض العقود التي لا تمنحنا مساحة، لذلك نحن نبحث عن صيغة لتحسين الفريق".

أوضحت الصحيفة الإسبانية: "إنه يعرف صعوبة التعاقد مع اللاعبين لكنه وعد ببذل قصارى جهده للمساعدة في تحسين مستوى الفريق".

في سياق متصل، ينتظر برشلونة الإسباني معرفة منافسه المباشر في الدور الفاصل المؤهل إلى دور الـ 16 من الدوري الأوروبي، خلال القرعة التي سوف تجرى يوم الاثنين المقبل، في تمام الثانية ظهرا، بعد أن ودع بطولة دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 20 عاما.
 
وفشل برشلونة في تخطى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط خلف كل من بايرن ميونخ 18 نقطة وبنفيكا البرتغالى 8 نقاط، ليتحول للعب في الدوري الأوروبي للمرة الأولى منذ موسم 2000 – 2001.
 
وسيواجه الفريق الكتالونى أحد الأندية أصحاب المركز الثانى في المجموعات الثمانية في الدوري الأوروبي وهى نابولى ولاتسيو من إيطاليا، سبورتنج براجا البرتغالى، أولمبياكوس اليوناني، جلاسكو رينجرز الاسكتلندى ودينامو زغرب الكرواتى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة