أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة صور.. حمدي فتحي لاعب بدرجة "مُقاتل" فى وسط الملعب

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 10:00 ص
قصة صور.. حمدي فتحي لاعب بدرجة "مُقاتل" فى وسط الملعب حمدي فتحي
كتبت لبنى عبد الله ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في عالم الساحرة المستديرة لا تكون الكهارة كافية من أجل إثبات الذات وحجز مكاناً أساسياً على البساط الأخضر، وإنمام يجب أن تغلف المهارة بروح صلبة وقتالية قادرة على خوض التحديات حتى الثواني الأخيرة، وهو ما يشكل الفارق بين المثير من اللاعبين، حيث تناست جماهير الكرة الكثير من الأسماء الموهوبة التي تلاشت سريعاً بعد ظهور مميز، بينما ظل أصحاب الروح القتالية محفورين في القلوب والأذهان، ومن بينهم حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي والمنتخب الوطني الذي فرض نفسه بفضل أدائه الثابت وروحه القتالية على أرض الملعب.

 لعب فتحى بقميص فريق ألعاب دمنهور فى موسم 2014 / 2015 عندما كان الفريق يلعب فى الدورى الممتاز وقدم أداء جيدا، وشارك وقتها فى 31 مباراة ببطولة الدورى، سجل خلالها 3 أهداف كان أحدها فى شباك النادى الأهلى، وآخر فى مرمى الأسيوطى "بيراميدز حاليا" بينما كان الهدف الثالث فى شباك الاتحاد السكندرى، بالإضافة إلى أنه نجح فى صناعة 4 أهداف.

بعد نهاية الموسم لم ينجح فريق دمنهور فى البقاء بالدورى الممتاز وهبط لدورى الدرجة الثانية لينتقل حمدى فتحى لصفوف نادى إنبى ويبدأ فى موسم 2015 / 2016.

موسم فتحى الأول بقميص فريق إنبى لم يكن ناجحًا بشكل كبير، حيث إنه لم يشارك سوى فى 7 مباريات فقط بواقع 6 فى بطولة الدورى وأخرى بكأس مصر ولم يسجل أو يصنع خلالها أى أهداف.

وانتقل بعدها حمدى فتحى لفريق بترولى آخر وهو بتروجيت فى موسم 2016 / 2017 ليقدم موسم أكثر من رائع، حيث إنه شارك فى 29 مباراة بواقع 27 فى الدورى ومباراتين فى كأس مصر وسجل خلالهى هدفين ليعود بعد نهاية الموسم لصفوف إنبى مرة أخرى.

وفى موسم 2018 قدم فتحى موسم جيد للغاية مع فريق إنبى وشارك فى 29 مباراة مع الفريق فى بطولة الدورى سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 آخرين ليخطف أعين مسئولى النادى الأهلى الذى حاولوا التعاقد معه بعد نهاية الموسم، إلا أن مسئولي الفريق البترولي رفضوا رحيله.

وفي الدور الأول من موسم 2019 استمر فتحي في تقديم أداءه الجيد مع إنبى، حيث إنه شارك فى 17 مباراة بقميص الفريق بواقع 16 في بطولة الدوري وأخرى فى كأس مصر، سجل خلالها 3 أهداف وصنع اثنين آخرين، ليحاول النادى الأهلى ضمه مرة أخرى فى فترة الانتقالات الشتوية وهو ما نجح فيه أخيرًا.

ومع الفريق الأحمر تألق حمدي فتحي وفرض نفسه على وسط ملعب المنتخب الوطني لينضم إلى قائمة الفراعنة في كل المعسكرات ومع مختلف المدربين، ونجح فتحي في حجز مقعده الأساسي بالتشكيل مع المنتخب الوطني بفضل مستواه الثابت وأداؤه الرجولي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة