أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس دكرنس يبرئ شوقي غريب من أزمة لاعبى المنتخب الأولمبي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 12:18 ص
رئيس دكرنس يبرئ شوقي غريب من أزمة لاعبى المنتخب الأولمبي شوقي غريب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الخضر إبراهيم، رئيس نادي دكرنس، بوقوع إداري النادي في خطأ بإرسال لاعبين في غير سن المنتخب الأولمبي إلى معسكر المنتخب المقام حالياً، وقال الخضر إبراهيم في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "تواصلت مع متعمد جمال وقلت له إن لدينا لاعبين مميزين للمنتخب فقال لنا أرسل اللاعبين في سن المنتخب الأولمبي، وبالخطأ من عندنا أرسلنا لاعبين آخرين، والمنتخب أعجب باللاعبين وطلب ضمهما، ولكننا أوضحنا الخطأ الإداري من النادي لمسئولي المنتخب".

وكشف مسئولو منتخب مصر الأوليمبي أنه تم إلغاء الاستدعاء لثنائي لاعبي دكرنس من مواليد 98 و97 بعد ترشيحهما من قبل رئيس النادي الخضر إبراهيم، بناء على اتصال تم مع معتمد جمال المدرب العام للمنتخب الأوليمبي.

وطلب مسئولو منتخب مصر الأوليمبي مراجعة المواليد الخاصة باللاعبين كما هو العادة مع جميع اللاعبين من قبل شئون اللاعبين باتحاد الكرة، وتمت معرفة أن اللاعبين مواليد 98 و97، وتم إخطار رئيس النادي خضر إبراهيم الذى اعتذر لمعتمد جمال، وأنه لم يكن على علم بأن السن القانوني للانضمام للمنتخب الأوليمبي مواليد 2001.

وألغى الجهاز الفني لمنتخب مصر قرار الاستدعاء الخاص بثنائى دكرنس، والذى كان مقررأ انضمامهما لأول مرة في معسكر الفراعنة المقرر له الأحد المقبل بعد الحصول على راحة 48 ساعة.

ويجهز منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب لخوض عدد من الوديات خلال فترة التوقف الخاصة ببطولة أمم أفريقيا للكبار المقرر لها من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل. ويستعد منتخب مصر الأوليمبي لأوليمبياد باريس 2024 التي تقام في أغسطس من نفس العام.

وأضاف شوقى غريب: "نتابع مباريات دورى القطاعات ودورى القسم الثانى، ونسعى لاستغلال مناجم المواهب الموجودة فيه، وكل اللاعبين ستعود إلى أنديتهم قبل 48 ساعة من مبارياتهم"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة