جالاتا سراى يتأهل لدور الـ16 في الدوري الأوروبي بمشاركة مصطفى محمد

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 12:01 ص
جالاتا سراى يتأهل لدور الـ16 في الدوري الأوروبي بمشاركة مصطفى محمد جالاتا سراي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل جالاتا سراي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بعد تصدره ترتيب المجموعة الخامسة من منافسات دور للموسم الحالي 2021 / 2022 بعد تعادله السلبي مساء الخميس مع لاتسيو الإيطالي على ملعب "الأولمبيكو" معقل الأخير وبين جماهيره.

بهذه النتيجة تصدر نادي جالاتا سراي ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وعدم تلقي خسائر مسجلاً 7 أهداف وتلقي 3 أهداف.

بينما جاء لاتسيو في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 7 أهداف وتلقى 3.

وشهدت المباراة مشاركة مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار لنهاية الموسم الحالي في الدقيقة 88 من عمر اللقاء بعدما جلس على مقاعد البدلاء من بداية المباراة.

ساري وفاتح تريم
ساري وفاتح تريم

ويراقب نادى أتالانتا الايطالي الدولى المصري مصطفى محمد في مباراة اليوم قبل التحرك الرسمي والدخول في مفاوضات مع جالاتا سراي من أجل حسم الصفقة خلال الشهر المقبل، وتنتهي فترة إعارة، مصطفى محمد، مع جالاتا سراي في يونيو 2022 ويجب على النادي التركي دفع شرط أحقية الشراء إلى الزمالك بقيمة 4 ملايين دولار قبل نهاية ديسمبر الجاري.

وفى الجولة الماضية حقق فريق جالاتا سراي التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد فوزاً عريضاً على حساب نظيره مارسيليا الفرنسي بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما  الخميس الماضى.

 
لاتسيو ضد جالاتا سراي (1)
لاتسيو ضد جالاتا سراي 
لاتسيو ضد جالاتا سراي (2)
لاتسيو ضد جالاتا سراي
لاتسيو ضد جالاتا سراي (3)
لاتسيو ضد جالاتا سراي
لاتسيو ضد جالاتا سراي (4)
لاتسيو ضد جالاتا سراي
لاتسيو ضد جالاتا سراي (5)
لاتسيو ضد جالاتا سراي
لاتسيو ضد جالاتا سراي (6)
لاتسيو ضد جالاتا سراي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة