الأهلى يسافر إلى قطر 17 ديسمبر لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 03:41 م
الأهلى يسافر إلى قطر 17 ديسمبر لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئولو النادي الأهلي أن الفريق سوف يسافر إلى قطر يوم 17 ديسمبر الجاري لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي ، وقال مسئولو النادي أن موعد السفر تحدد بشكل نهائي ورسمي يوم 17 الشهر الجاري من أجل مواجهة الرجاء  يوم 22 ديسمبر الجاري في بطولة السوبرالأفريقي التى يحمل الأهلي لقبها.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، قد قرر في الجلسة التى عقدها أمس الأول ، الأربعاء، تولّي الخطيب رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في قطر لخوض بطولة السوبر الأفريقي.

على صعيد متصل ، شارك حسام حسن، مهاجم الأهلي، في تدريبات الكرة اليوم الجمعة على ملعب التتش والتي اشتملت على جانب خططي؛ استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي ، وشارك حسام حسن في تدريبات الكرة بعد تعافيه من الإصابة في الركبة التي تعرض لها خلال مباراة غزل المحلة ببطولة الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي، حيث خاض الفريق مرانه ظهر اليوم تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني وجهازه المعاون.

وحرص موسيماني على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران لمواصلة التحضير لمباراة السوبر الإفريقي، كما عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين بملعب التتش.

وخاض لاعبو الأهلي فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو  رانجواجا مخطط الأحمال بعد عودته إلى القاهرة، وركز الجهاز الفني على الجانب الخططي خلال مران اليوم.

ويخوض الفريق مباراة ودية غدا أمام طلائع الجيش على ملعب التتش، لتجهيز جميع اللاعبين قبل السفر إلى قطراستعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة