5 تحذيرات من كيروش للاعبى المنتخب قبل مواجهة النشامى بكأس العرب.. الخواجة يطالب بتجنب الالتحامات خوفا من الإصابات والإنذارات.. الثقة الزائدة وإهدار الفرص والانكماش فى قائمة المحظورات

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 01:55 م
5 تحذيرات من كيروش للاعبى المنتخب قبل مواجهة النشامى بكأس العرب.. الخواجة يطالب بتجنب الالتحامات خوفا من الإصابات والإنذارات.. الثقة الزائدة وإهدار الفرص والانكماش فى قائمة المحظورات منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يخوض منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، فى الخامسة مساء غد السبت مباراة غاية فى الأهمية عندما يلتقى نظيره الأردنى فى ربع نهائى بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة، وعقد المدير الفنى أكثر من جلسة مع اللاعبين للحديث عن المباراة المرتقبة شهدت قائمة من التحذيرات قبل المباراة.
 
 

الثقة الزائدة

 
شدد كيروش على لاعبيه بضرورة عدم الاستهتار واللعب بثقة زائدة في لقاء الأردن غدا، بعد تجنب مواجهة المغرب ما يصل إلى الاستهانة بالخصم ، لاسيما وأن منتخب الأردن وصيف مجموعته كما تشهد صفوفه 6 غيابات فى مباراة الغد، وجميع التصريحات القادمة من مسئوليه تؤكد أنهم يخوضون مباراة الغد للتعادل والوصول لركلات الترجيح وهو أقصى طموح لهم.
 
الالتحامات
 
 
 كما طالب كيروش لاعبيه بسرعة نقل الكرة وعدم الاحتفاظ بها ، مع ضرورة اللعب من لمسة واحدة في مواجهة الاردن ، ويهدف الخواجة من ذلك إلى حماية لاعبيه من الالتحامات والكرات المشاركة القوية مع لاعبى النشامى، التى  قد ينتج عنها اصابات جديدة في دور الثمانية.
 

الإنذارات

 
 
وحذر كيروش لاعبيه أيضا من الحصول على بطاقات صفراء أو حمراء ما يعنى غياب صاحبها عن الأدوار التالية فى الوقت الذى يعانى فيه الفريق من الاصابات مثل أحمد حجازى وأيمن أشرف ومن قبلهما أفشة.
 
إهدار الفرص 
 
الخواجة البرتغالي حذر لاعبى منتخب مصر أيضا من الارتداد الدفاعي للاعبي خط الوسط ، ما يمنح المنتخب الأردنى التحكم في ايقاع اللعب، كما طالب مهاجمى المنتخب وتحديدا مروان حمدى ومحمد شريف باستغلال انصاف الفرص للتسجيل في مرمى الاردن، وعقد كيروش جلسة فردية مع مروان حمدى طالبه بعدم التركيز مع الانتقادات والرد عمليا فى الملعب.
 
 

الانكماش 

 
كما وجه كيروش تحذيرا للاعبين من الانكماش الدفاعي والتراجع للخلف، في حالة امتلاك الاردن للكرة كما حذر أيضا من الكرات الثابتة على مشارف منطقة جزاء الفراعنة، وهو ما يتميز به منتخب الأردن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة