مطروح تشهد أجواء أوروبية.. صقيع ورذاذ مطر وطبيعة خلابة.. فيديو

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 06:50 م
مطروح تشهد أجواء أوروبية.. صقيع ورذاذ مطر وطبيعة خلابة.. فيديو اجواء مطروح الشتوية
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، من منطقة شاطئ روميل بمحافظة مطروح ، لحالة الطقس والمناظر الطبيعية الخلابة للبحر والسُحُب، والرياح الخفيفة التي تنشط حاليا على مختلف المناطق، مع سقوط رذاذ المطر، من حين لآخر، في أجواء أشبه بالأوروبية، مع توقعات بسقوط الأمطار.

تشهد، المناطق المتفرقة بمدن محافظة مطروح والساحل الشمالي، طقسا متقلبا وأجواء أوربية، في ظل انتشار السحب وسقوط رذاذ الأمطار الخفيفة على بعض المناطق، مع نشاط للرياح، مصحوبة بانخفاض كبير في درجات الحرارة، تصل إلى حد الصقيع في بعض الأحيان، وأثرت حالة الطقس على حركة المواطنين بالشوارع، حيث التزم معظمهم بالمكوث في المنازل أو الأماكن المغلقة، كما تأثرت حركة السفر والتنقلات على الطرق السريعة، وتوقف نشاط الإبحار والصيد.

ولم تتلق غرف عمليات المحافظة، أية بلاغات حول حدوث أعطال أو أضرار بسبب التقلبات في الأحوال الجوية، ويتم المتابعة مع جميع غرف عمليات مجالس المدن والقطاعات المختلفة على مدار الساعة. وكانت محافظة مطروح، قد شهدت خلال الأسبوع الماضي سقوطا للأمطار، في ظل استعداد أجهزة المحافظة للتعامل مع آثار الأمطار وإزالة تجمعات المياه، وإصلاح الأعطال في المرافق والاستجابة لبلاغات المواطنين، من خلال غرف العمليات بمجالس المدن وديوان عام المحافظة على مدار الـ 24 ساعة.

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، قد أعلن عن رفع حالة الاستعداد في جميع القطاعات، استعداداً لموسم سقوط الأمطار الشتوية، ومراجعة وتطهير مخرات السيول وشنايش وبالوعات شبكة صرف مياه الأمطار، بشوارع مدينة مرسى مطروح، وتشكيل غرف عمليات بمجالس المدن والقطاعات المعنية وربطها بغرفة عمليات المحافظة وإدارة الأزمات، لسرعة التصرف ومواجهة آثار الأمطار وإزالة تجمعات المياه من المناطق المختلفة أولا بأول، بالتعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومجالس المدن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة