أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو .. صالح جمعة يستعد للعودة للتدريبات بالعلاج المائى

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 03:24 م
فيديو .. صالح جمعة يستعد للعودة للتدريبات بالعلاج المائى صالح جمعة
كتب _ حسام الحاج _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى أنستجرام خلال تادية أحد التدريبات داخل " حمام السباحة " لتقوية العضلات عقب أجراء عملية الرباط الصليبى . 

وقع صالح جمعة، نجم خط وسط نادي سيراميكا على عقد جديد يقضي باستمراره في صفوف الفريق حتى 2023، بعد جلسة سريعة، مع  طارق أبو العينين، نائب رئيس نادي سيراميكا والمشرف العام على الكرة، ومعتز البطاوي، المدير الرياضي للنادي .
 
جاء قرار تمديد عقد صالح جمعة، مع نادي سيراميكا ، في إطار رغبة الجهاز الفني، بقيادة هيثم شعبان، على استمرار اللاعب، والقناعة الكاملة بإمكانيته الكبيرة.
 
وفي المقابل وافق اللاعب على التمديد، في ظل حالة الاستقرار، التي ينعم بها النادي، وشعوره بتكاتف كل عناصر منظومة سيراميكا ،  خاصة وأنه لمس دعمًا كبيرًا وصادقًا من النادي، خلال فترة اصابته بقطع في وتر أكيليس، والتي اقترب من التعافي منها، ومن المنتظر عودته لحسابات الحهاز الفني في غضون أسابيع قليلة.
 

وخاض صالح جمعة 19 مباراة مع فريق سيراميكا فى الموسم المنقضى بمعدل 1208 دقيقة نجح فى صناعة 4 أهداف وسجل هدفا وحيدا وحصل على 3 إنذارات، بينما لم يحصل على أى كروت حمراء، وشارك صالح جمعة أساسيا فى 6 مباريات بمعدل 90 دقيقة أمام الإنتاج الحربى والمقاصة والمحلة والمصرى ووادى دجلة والجونة.

 
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة