رسالة وداع من البروفيسور لأبطال مسلسل La Casa De Papel قبل عرض آخر الحلقات

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 01:27 م
رسالة وداع من البروفيسور لأبطال مسلسل La Casa De Papel قبل عرض آخر الحلقات أبطال المسلسل بحضور برلين
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم العالمي ألفارو مورتي، صاحب شخصية البروفيسور في المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel، على وداع طاقم المسلسل في الحفل الأخير للترويج لأخر حلقات المسلسل المقرر انطلاقها يوم الجمعة المقبل عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.

ونشر البروفيسور مجموعة صور عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، يتوسط من خلالها أبطال المسلسل بحضور شخصية "برلين" الشهيرة، للترويج لأخر حلقات المسلسل، وكتب قائلاً " انتهى هذا، شكراً لكم جميعاً، أحملكم في قلبي، لقد أوشكت على الانتهاء ، شكرًا لكم جميعًا، ستكونون دائمًا في قلبي".

موعد طرح الجزء الأخير من مسلسل La Casa De Pape
 

وطرحت شبكة نيتفلكس منذ أيام، بوستر ترويجى للجزء الثانى من الموسم الخامس من المسلسل، وعلقت المنصة على الصورة قائلة "أكبر سرقة شهدها العالم"، ومن المقرر وصول الجزء الثانى من الموسم فى 3 ديسمبر الجارى ، على أن يتكون النصف الثانى من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel، من 5 حلقات، ويدور بعد أن فارقت طوكيو (Úrsula Corberó) الحياة ولا يزال العدو مجروحا داخل بنك إسبانيا، لكنه أكثر خطورة مما كان رغم جراحه.

وعلى الرغم من مواجهتهم لأصعب اللحظات وأعظم التحديات حتى الآن، إلا أن العصابة تضع خطة لإخراج الذهب دون أن يلاحظ أحد، وكى تزيد الأمور سوءاً، يرتكب البروفيسور أكبر خطأ فى حياته.

ودار الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير من La Casa De Papel مع احتجاز العصابة داخل بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ولكنهم تمكنوا من إنقاذ لشبونة، ولكن أكثر اللحظات الصعبة تصيبهم بعد خسارة أحد أفراد العصابة.

ابطال المسلسل بحضور برلين
ابطال المسلسل بحضور برلين

 

البروفيسور فى أحدث ظهور
البروفيسور فى أحدث ظهور

 

العرض الاخير لمسلسل لا كاسا دي بايل
العرض الاخير لمسلسل لا كاسا دي بايل

 

طاقم عمل المسلسل
طاقم عمل المسلسل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة