أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضيفاً على واتفورد من أجل العودة للانتصارات فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 04:00 ص
تشيلسي ضيفاً على واتفورد من أجل العودة للانتصارات فى الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على واتفورد، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "فيكارج رود".

واتفورد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يتصدر فريق تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 29 نقطة، فيما يأتي واتفورد في المركز الـ 16 برصيد 13 نقطة.

يخوض فريق تشيلسي، مباراة واتفورد بهدف حصد الـ 3 نقاط، من أجل مواصلة البقاء على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتعويض التعثر الأخير بالتعادل 1-1 مانشستر يونايتد ، في الجولة الـ 13.

ويستهدف الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، إلي الحفاظ على فارق النقطة مع مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وعبر توماس توخيل المدير الفني للبلوز، عن غضبه الشديد بعد التعادل الإيجابي ضد مان يونايتد، وفقدان نقطتين ثمينتين في صراع القمة بالدوري الإنجليزي.

فيما يأول واتفورد الخروج بنتيجة إيجابية أمام تشيلسي، من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان تشيلسي الإنجليزي، قد حصد جائزة أفضل نادِ في العالم لعام 2021، من حفل جوائز البالون دور، التي أقيمت أمس الأول الأثنين، بمدينة السحر والجمال باريس على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية، بحضور أساطير الكرة العالمية.

وتوج تشيلسي ببطولتي دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021، عن جدارة وإستحقاق، بالإضافة لقب السوبر الأوروبي، ويستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة