أكرم القصاص - علا الشافعي

بركات: المنتخب كان يقدر يفوز على لبنان بنتيجة كبيرة.. وشريف رأس حربة

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 11:42 م
بركات: المنتخب كان يقدر يفوز على لبنان بنتيجة كبيرة.. وشريف رأس حربة محمد بركات
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه محمد بركات نجم النادى الأهلى والمنتخب السابق، نصيحة إلى البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، بعد الفوز على لبنان بهدف نظيف في أولى مباريات المنتخب في كأس العرب.

وقال محمد بركات في تصريحات تليفزيونية: "منتخب مصر لعب كورة النهاردة، وكان ممكن يكسب بنتيجة كبيرة، لكن كان هناك بعض المشاكل في اللمسة الأخيرة، وكأس العرب "بروفة" للشكل الفني لمنتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا المقبلة.

وتابع نجم الأهلى السابق: "وجود محمد شريف إضافة لمنتخب مصر، وكذلك وجود قفشة لكن في المركز الذي يفيد منتخب مصر لأن محمد شريف رأس حربة وليس جناحا، ويجب الثبات فى الاختيارات للاستقرار على القوام الأساسى للفريق".

وأضاف بركات: "كيروش قام باستدعاء كناريا فى المعسكر الأخير ولكن لم يضمه إلى بطولة كأس العرب رغم إصابة إمام عاشور وتم استدعاء أحمد حجازى بدلا منه، وأخشى على مروان حمدى أن يحدث معه ما حدث مع كوكا ويتعرض للانتقادات".

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب لبنان بهدف دون رد أحرزه محمد مجدى أفشة من ضربة جزاء فى الدقيقة 71، بعد عرقلة لأحمد فتوح، فى الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التى تستضيفها قطر.

ليحصل الفراعنة على 3 نقاط يحتل بهم المركز الثانى فى المجموعة الرابعة التى يتصدرها منتخب الجزائر بنفس الرصيد بعد الفوز على السودان بأربعة أهداف دون رد، ويحتل منتخب لبنان المركز الثالث والسودان الرابع بدون نقاط.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب السودان يوم السبت المقبل فى السادسة مساءً ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة والجزائر يوم الثلاثاء فى الجولة الثالثة على أن يتأهل أول وثانى المجموعة لدور الـ8.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة