أكرم القصاص - علا الشافعي

الفنان رشوان توفيق يوجه رسالة عتاب مؤثرة لابنته وحفيده.. فيديو

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 06:14 م
الفنان رشوان توفيق يوجه رسالة عتاب مؤثرة لابنته وحفيده.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغيطة خاصة حول توجيه الفنان رشوان توفيق رسالة عتاب مؤثرة إلى حفيده وابنته، بعد موافقته على مباردة الصلح بينهم.

 

ووجه الفنان رشوان توفيق عتابا لحفيده ووالدته، بعد قبوله مبادرة اليوم السابع للصلح بينهم، قائلا:" بالنسبة لمحمد وآية عندى عتاب بسيط، وبقول لهم ما شفتوش إن أنا عملت حاجة كويسة طول السنين دى كلها".

 

وتابع فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، مع الزميل محمد محسوب: "الحاجة الهامة وسبب المشكلة دى إن أنا عايز أكرم بنت ابنى المرحوم توفيق، لإنى اكتشفت إن البنات خدوا أكثر من أخوهم".

وكان حفيد الفنان رشوان توفيق أكد فى تصريحات لتليفزيون اليوم السابع، موافقته على الصلح، وقال: "إن الصلح بين والدته وجده مطروح، وده مهم وهيكون بعيداً عن الإعلام، وبعيدا عن المحامين، وإن حدث بإذن الله سيكون بين أب وبنته فقط لا غير".

كما جاء فى التغطية تصريحات مجدى مهران، محامى الفنان القدير رشوان توفيق، الذى أكد أن موكله يرحب بالتصالح، وكان من المنتظر أن يتم الرد على مبادرة الصلح، إلا أنه لم يتلق أى رسالة قبول من الطرف الآخر.

كما أكدت هبة رشوان ابنة الفنان الكبير، إن والدها يشعر بالحزن والألم منذ شهرين عندما بدأت هذه الأزمة وبعد تلقيه العديد من الإنذارات القضائية التى وصلته على منزله، بعدما رفعت شقيقتها آية وابنها وزوجها دعاوى قضائية على والدها الفنان الكبير رشوان توفيق.

وأبدت هبة رشوان استياءها الشديد من انتقادات البعض بل وتطاولهم على والدها الفنان الكبير لأنه قسم أملاكه على أولاده قائلة :" والدى لم يخالف شرع الله واعتاد حتى قبل وفاة أخى توفيق أن يمنحنا كل ما يملك وأن يكتب كل ما يكسبه لنا دون طلب منا"، مؤكدة أن العديد من المشايخ أفتوا بأن هذا لا يخالف شرع الله، وأن والدها لم يفعل ذلك إلا بعد استشارة أهل الدين وبدافع الحب والهبة لأولاده وليس لأنه لديه بنتان فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة