أكرم القصاص - علا الشافعي

أباتشى وتى 7 أي إيكس وشينوك.. "بوينج" تستعرض أحدث طائراتها فى إيدكس 2021

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 02:51 م
أباتشى وتى 7 أي إيكس وشينوك.. "بوينج" تستعرض أحدث طائراتها فى إيدكس 2021 جناح شركة "بيونج" فى إيدكس 2021
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال بدر البدير، رئيس العلاقات العامة والتواصل المؤسسى فى شركة "بوينج" منطقة الشرق الأوسط: "نحن فخورون بمشاركتنا فى النسخة الثانية من المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية إيدكس 2021".

بوينج
بوينج

وأضاف فى تصريحات صحفية، أن الشركة شاركت كذلك فى معرض إيدكس 2018، الذى لاقى نجاحا كبيرا، مشيدا بتنظيمه هذا العام لاسيما بالتزامن مع وباء كورونا الذى عرقل استضافة المعرض العام الماضى، والذى يفرض تحديات كبيرة.

وقال إن المنظمين والشركات استطاعوا هذا العام أن يظهروا مدى أهمية المعرض، حيث ظهروا جميعهم بشكل رائع رغم التحديات والظروف التى واجهوها.

طائرات بيونج
طائرات بوينج

وقال إن بوينج فى إطار مشاركتها فى المعرض تستعرض أحدث ما توصلت إليه تقنية الطيران والدفاع حول العالم من خلال المنتجات والخدمات المعروضة فى هذا الجناح، مضيفًا أن المنتجات المعروضة، الطائرة التدريبية T-7 وتعد من طائرات التدريب على الطيران والقتال على الطائرات من الجيل الرابع والخامس مثل طائرة الإف-15 والتى تم عرضها كذلك فى الجناح فى نسختها الأحدث، و"أي إيكس"، وتعد أحدث نسخة من هذه المقاتلة.

جانب من جناح بوينج
جانب من جناح بوينج

وأضاف أن الشركة كذلك تعرض طائرات الأباتشى، وهى من أهم المروحيات القتالية فى العالم، والتى يستخدمها حوالى 17 عميلا حول العالم.

كما ضم المعرض طائرات الشينوك، التى تستخدم فى المهام الإنسانية والدعم اللوجيستى والنقل. ويستخدمها 20 عميلا حول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة