<
أكرم القصاص

شباب طائرة الأهلي يفوز ببطولة منطقة القاهرة

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 12:17 ص
شباب طائرة الأهلي يفوز ببطولة منطقة القاهرة شباب طائرة الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج فريق الشباب 17 سنة للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بلقب بطولة منطقة القاهرة، بعد أن تغلب على نظيره فريق بتروجت في ختام منافسات البطولة.

وقدم الفريق عرضًا قويًّا، وشهدت المباراة أداءً مميزًا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وعقب نهاية المباراة تسلم الجهاز الفني واللاعبون كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بعد أن بذل الفريق جهدًا كبيرًا ومميزًا على مدى المباريات التي خاضها وصولًا إلى النهائي والتتويج باللقب.

على جانب آخر، حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على عقد محاضرة فنية مع لاعبي فرق الشباب بقطاع الناشئين بالقلعة الحمراء، على هامش زيارته لتدريبات وملاعب قطاع الناشئين بالأهلي اليوم الثلاثاء، في حضور مايكل بروكيتش المدير الفني للقطاع وخالد بيبو مدير القطاع.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور تدريبات فرق الناشئين، التي أقيمت الثلاثاء، بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار زياراته للقطاع خلال هذه الأيام، مستغلًا الراحة التي حصل عليها الفريق الأول من التدريبات. 

كان في استقبال موسيماني الكابتن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين، والتشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، الذي شرح لموسيماني كيفية تطبيق الجوانب الفنية والخططية مع مختلف الفرق. 

شاهد موسيماني في البداية تدريب فريق الشباب مواليد 2001، بقيادة مديره الفني عمرو أنور، وعقد جلسة قصيرة مع مجموعة من اللاعبين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة الماضية.

وتابع موسيماني مران فريقي مواليد 2003 و2007، تحت قيادة مدربيهما سيد غريب وأسامة زكي، وأشاد بالعمل الذي يقوم به جميع المدربين مع فرقهم، خاصة التنبيه على اللاعبين بضرورة الالتزام الخططي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة