يوفنتوس يحدد ديسمبر المقبل موعداً لتجديد عقد ديبالا

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 02:30 م
يوفنتوس يحدد ديسمبر المقبل موعداً لتجديد عقد ديبالا باولو ديبالا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادى يوفنتوس الإيطالي يسابق الزمن هذه الفترة لتجديد عقود كل من خوان كوادرادو وباولو ديبالا لضمان استمرارهما مع الفريق.

وينتهى عقد الثنائى رفقة البيانكونيري في يونيو 2022.

وأكدت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن قد يصل توقيع خوان كوادرادو قبل توقيع باولو ديبالا المرتقب.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أنه مع الكولومبي ، هناك إرادة مشتركة للاستمرار معًا، حيث يأمل اللاعب في الحصول على عقد لمدة عامين ، في حين أن يوفنتوس لديه تمديد لموسم واحد ، براتب مماثل لراتب 5 ملايين الحالي.

وبات من من الممكن التوصل إلى اتفاق بحلول نهاية الشهر الجاري لتمديد عقد كوادرادو، بينما سيكون تجديد عقد ديبالا في ديسمبر المقبل.

وفاز يوفنتوس في المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولي أمام فيورنتينا 1-0 وذلك عن طريق كوادرادو في اللحظات الأخيرة من المباراة.

سجل خوان كوادرادو هدفا قاتلا قاد به يوفنتوس للفوز على حساب فيورنتينا 1-0، ويأمل السيدة العجوز أن يعيد التاريخ نفسه بعد 6 سنوات من هدفه الحاسم في مباراة "ديربي ديلا مول".

وكانت آخر مرة خسر فيها يوفنتوس ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإيطالي قبل أكثر من عشر سنوات، وتحديدا مارس 2011، تحت قيادة المدرب لويجي ديلنري، وكان البيانكونيري وقتها فريق منهار بمشروع ضعيف ولاعبين أضعف، وقد أنهوا ذلك الموسم في المركز السابع.

بدأ يوفنتوس سلسلة لا تصدق من الانتصارات من خلال تحقيق 14 انتصارًا على التوالي وفاز في 24 من أصل 25 مباراة في الدوري الإيطالي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة