ماذا قدم محمد صلاح مع منتخب مصر في تصفيات المونديال قبل مواجهة أنجولا؟

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 10:30 م
ماذا قدم محمد صلاح مع منتخب مصر في تصفيات المونديال قبل مواجهة أنجولا؟ محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لقيادة منتخب مصر ضد أنجولا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

أنجولا ضد مصر

ويدخل منتخب مصر مواجهة قوية ضد أنجولا يوم الجمعة المقبل، على ملعب "11 نوفمبر"، بالجولة الخامسة للمجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر.

خاض منتخب مصر 4 مباريات في مشوار تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، مقسمين ما بين 3 إنتصارات وتعادل وحيد، ليحصد 10 نقاط كاملة، يتصدر بها ترتيب المجموعة السادسة بالتصفيات.

تغيب محمد صلاح عن مباراة مصر وأنجولا الأولي في مشوار تصفيات المونديال، والتي إنتهت بفوز الفراعنة 1-0، والتي أقيمت أول سبتمبر الماضي، بسبب تواجد مصر ضمن القائمة الحمراء المحظورة بسبب فيروس كورونا في إنجلترا.

فيما لعب محمد صلاح 3 مباريات مع منتخب مصر بالجولتين الثانية والثالثة والرابعة في تصفيات المونديال، بما يعادل 270 دقيقة، وقدم تمريرة حاسمة.

شارك محمد صلاح ضد الجابون في المباراة التي إنتهت بالتعادل 1-1 بالجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، ثم لعب أمام ليبيا في اللقاء الذي إنتهي بفوز الفراعنة 1-0، وأخيراً الثلاثية التى أمطر بها المنتخب شباك ليبيا في الجولة الرابعة.

وإنضم محمد صلاح إلي معسكر منتخب مصر بعد وصوله على متن طائرة خاصة من إنجلترا، برفقة محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة