أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق جبريل: لا جديد مع بن شرقى.. ومباراة القمة خدت أجواء أكثر من حجمها

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 11:50 م
طارق جبريل: لا جديد مع بن شرقى.. ومباراة القمة خدت أجواء أكثر من حجمها طارق جبريل
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق جبريل، أمين صندوق نادى الزمالك والمدير المالى، أن موضوع المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك لا يشهد أي جديد منذ شهر ونصف الشهر، وكل ما قيل عن موافقة اللاعب على زيادة الشرط الجزائى غير صحيح.

وقال طارق جبريل في مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "لا جديد في موضوع أشرف بن شرقى منذ شهر ونصف، وما قيل عن موافقة اللاعب على زيادة الشرط الجزائى غير صحيح ولم نتحدث معه في أي شيء".

وأضاف طارق جبريل: "لم يتم الاتفاق مع أي لاعب على التجديد بشكل نهائي ولكن هناك اتفاقات مبدئية للثلاثى طارق حامد ومصطفى فتحى ومحمد أبو جبل وقريبا سننهى مسألة التجديد لهم، وما قيل عن رفض أبو جبل لعرض الزمالك غير صحيح".

وتابع المدير المالى: "لا يوجد أي تحقيق مع كارتيرون بسبب خسارة مباراة القمة، ومباراة القمة خدت أجواء أكثر من حجمها ومن حق الأهلى يفرح بفريقه ومن حقنا نعيد الحسابات ولكن ليست نهائية العالم وبعض لاعبى الزمالك اهتزت ثقتهم بأنفسهم بعد المباراة ولكن يتم التعامل معها".

وأوضح طارق جبريل: "تداعيات لقاء القمة أخذت أكبر من حجمها، وهناك أمور خارج الملعب سقت القمة بـ24 ساعة وتسببت في خسارة الزمالك وعدم التركيز كان سببا آخر في خسارة القمة".

وأضاف: "كنا نتحدث عن وجود فرد مصري جديد في الجهاز لمساعدة كارتيرون ولكن لا جديد في الجهاز والقرار النهائي لكارتيرون واللجنة التي تدير الزمالك ولن نفرض عليه أي شخص بعد مناقشته".

واختتم طارق جبريل تصريحاته: "موعد انتخابات الزمالك سيعلن بعد 23 نوفمبر الجارى وسنقوم بالإشراف على الانتخابات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة