صابرين ناعية الفنان أحمد خليل: المعنى الحقيقى للرجل البرنس وموته صدمنى

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 11:20 م
صابرين ناعية الفنان أحمد خليل: المعنى الحقيقى للرجل البرنس وموته صدمنى الفنانة صابرين
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعت الفنانة صابرين، الفنان الكبير أحمد خليل، الذى وافته المنية اليوم عن عمر 80 عاما، قائلة: "الفنان أحمد خليل المعنى الحقيقي للرجل البرنس، وكان إنسان على خلق جدا".

أضافت صابرين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أنها اشتركت مع الفنان أحمد خليل في العديد من الأعمال الدرامية، وتابعت بالقول: "أول ما عرفت إصابته بكورونا قلت هسيبه كام يوم وأكلمه، بس موته كان بسرعة جدا، والموضوع ما أخدش وقت، وأنا ملحقتش أودعه ولا أسلم عليه".

وأكملت: "حصلتلى صدمة النهاردة من موت الفنان أحمد خليل، وهو كان نعم الزميل والصديق الإنسان ونعم الأخ، ولما كان بيحكيلى عن زوجته الألمانية تعرف قد ايه هو إنسان وقالى إنه كل صبح كان بيقدملها وردة وأنا كل ما كان يشوفني يقولى يا هانم.. الله يرحمه".

وتوفى الفنان أحمد خليل صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر 80 عاما متأثر بإصابته بفيروس كورونا، حيث أصيب فى الأيام الأخيرة من تصوير حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" الذى يعرض على قناة dmc، وتم نقله إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية حتى توفى هناك.

ويُعرض حالياً للفنان الراحل أحمد خليل حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، أحمد والى، رضوى جودة، ياسمين رحمى، وعدد من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتناقش مشكلة التراكمات بين الأزواج، وحدوث الطلاق بين الزوجين بعد 30 سنة من الزواج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة