أكرم القصاص - علا الشافعي

زكي عبد الفتاح: تصريحات حكم القمة في غير محلها.. وأبوجبل والشناوي ارتكبا أخطاء

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 12:31 ص
زكي عبد الفتاح: تصريحات حكم القمة في غير محلها.. وأبوجبل والشناوي ارتكبا أخطاء زكي عبد الفتاح
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق، أنه لا بد من الاعتراف بأخطاء كل فريق في لقاء القمة بالدوري الممتاز، موضحا أن تصريحات حكم لقاء القمة محمد عادل كانت في غير محلها، مشيراً إلى أنه لا يجب الحديث عن احتواء اللاعبين من جانب الحكم في وسائل الإعلام.
 
وقال زكي عبد الفتاح فى تصريحات تليفزيونية ، أن محمد ابوجبل حارس الزمالك كان بعيدا عن التوفيق في لقاء القمة أمام الأهلي، مضيفاً أن ابوجبل كان رد فعله متأخرا في لقطة الهدف الاول للاهلي وأيضا لم يشاهد تسديدة ديانج في الهدف الرابع للأهلي، وأوضح أن محمد الشناوي حارس الأهلي يتحمل جزءا من مسؤولية الهدف الثالث لأنه تأخر في رد فعله لتسديدة أشرف بن شرقي.
 
أدىالإثنين، منتخب مصر، تدريباته فى اليوم الأول بالمعسكر المقام فى استاد برج العرب استعدادًا لمباراتى انجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم 2022.
 
وتوجه منتخب مصر إلى الإسكندرية أمس، استعدادًا لخوض المعسكر المغلق فى برج العرب حتى موعد السفر إلى انجولا يوم 10 نوفمبر الجارى على متن طائرة خاصة، استعدادا لخوض مباراة الجمعة المقبل أمام انجولا فى الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة