5 لاعبين ينتظرون "الإفراج الكروي" فى الأهلي.. تعرف عليهم

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 05:00 م
5 لاعبين ينتظرون "الإفراج الكروي"  فى الأهلي.. تعرف عليهم محمد محمود
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب أكثر من لاعب بفريق الكرة بالنادي الأهلي الحصول على فرصة كاملة الفترة المقبلة بعدما غابوا عن التشكيل الأساسي أو الأحتياطي المباريات التى خاضها الفريق مؤخراً محلياً وأفريقياً.

وخاض الأهلي عدة مباريات هذا الموسم محلياً وأفريقياً ، فقد لعب مع طلائع الجيش في السوبر المحلي ثم مع إنبي في دور الـ16 لكأس مصر وخاض مباراتي الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما خاض الأهلي ثلاث مباريات في بطولة الدوري للموسم الجديد أمام الاسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.

ويترقب بعض لاعبي الأهلي ويأتي في مقدمتهم ، طاهر محمد طاهر ، محمد محمود ، رامي ربيعة ومحمود وحسام حسن  الظهور مع الأهلي الفترة المقبلة بعد عودة الدوري.

وشارك بعضاً من هؤلاء اللاعبين فترات قليلة مؤخراً لذا يأملون في  الظهور فترات أطول في المباريات القادمة محلياً وأفريقياً.

على صعيد أخر ، يتابع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق عدة أمور خاصة بالفترة المقبلة لفريق الكرة، فى مقدمتها إقامة مباراة أو مباراتين وديتين للفريق خلال فترة توقف الدوري.

ويتشاور موسيمانى، الموجود حالياً فى بلاده، مع عبد الحفيظ بشأن التجهيز لبرنامج الفريق والبحث عن فريق أو فريقين يلعب معهما الأهلى مباريات ودية لتجهيز الفريق لمرحلة ما بعد التوقف الدولي.

ويغيب ما يقرب من 12 لاعباً عن الأهلى بعد عودة الفريق للتدريبات الخميس المقبل. 

ويعود الأهلى للتدريبات الخميس المقبل استعداداً للارتباطات المقبلة فى بطولة الدورى عقب الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخراً لمدة خمسة أيام بعد مباراة القمة التى فاز فيها الأهلى 5/3 فى الجولة الثالثة لبطولة الدوري.

ومنح موسيمانى لاعبى الأهلى راحة 5 أيام على أن يعود الفريق للتدريبات الخميس، ويغيب عن الأهلى 12 لاعباً فى بداية فترة التدريبات المقبلة، هم السباعى محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف.

كما يغيب الجنوب أفريقى بيرسى تاو والتونسى على معلول والمالى آليو ديانج والموزمبيقى ميكيسونى بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم والمشاركة فى مباريات الأجندة الدولية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، فيما يشارك بدر بانون مع منتخب المغرب "الرديف".

ويرغب الاهلى فى تجهيز لاعبيه من خلال خوض مباراة أو مباراتين وديتين استعداداً لمباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر المقبل فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى المصرى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة